شاهد ميتسوبيشي لانسر ايفو 2016 الجديدة

منذ عدة ايام قامت شركة ميتسوبيشي بالكشف الرسمي عن السيارة الجديدة

لانسر 2016

دون أي تمويهات او اخبار مسربة في وقت سابق و اليوم تم الاعلان كذلك رسميا عن النسخة الاكثر قوة ميتسوبيشي لانسر ايفو 2016 الجديدة ، و من الجدير بالذكر ان قامت شركة ميتسوبيشي بالاعلان في نهاية عام 2014 عن ايقافها انتاج هذه النسخة و هذا ما تم طوال العام الحالي 2015 ولكننا سنرى النسخة الجديدة في الاسواق بداية من العام الجديد .


Mitsubishi Lancer EVO 2016

وليس معنا ان قامت شركة ميتسوبيشي بانتاج السيارة مرة اخرى انها تريد اعادة ايحائها ولكنها اعلنت صراحة بأن هذا الموديل لانسر ايفو 2016 هو الاخير لها و لذلك فقد توافرت السيارة بتصميم الجيل القديم ذو الشبك العريض الرياضي و كذلك الجناح الخلفي الضخم و ذلك على عكس النسخة القياسية لـ لانسر 2016 و التي نالت تحدثات هامة و ضخمة في التصميم الخارجي منها .


ميتسوبيشي لانسر ايفو 2016 الجديدة



تصميم ميتسوبيشي لانسر ايفو 2016 :



كما اوضحنا فقد حافظت الشركة على التصميم القديم على الرغم من حصوله على بعض التحديثات فهو اكبر حجما و ذو مظهر شرس و كذلك المصابيح الامامية حادة و مسحوبة الى جانبي السيارة اما الاطارات فهي ذات تصميم رياضي و من الجهة الخلفية فستتوافر باسطبات عريضة و كذلك عدد 2 مخرج عادم للوقود ذلك بالاضافة الى تصميم الجناح الخلفي الرياضي الضخم و المرتفع .

و من الداخل فحتى الان لم تتوافر لنا اي صورة رسمية الا ان المعلومات اشارت الى حصولها على تحديث في تصميم المقاعد و الاغطية الخاصة بها ذلك بالاضافة الى طباعة شعار ” Final Edition ” على العتبات و المقاعد ، اما عن الكونسول الوسطي فهو ذو تصميم فاخر و انيق .


جانبية ميتسوبيشي لانسر ايفو 2016



مواصفات محرك ميتسوبيشي لانسر ايفو 2016 :



ستتوافر السيارة بمحرك سعة 3.6 لتر بعدد 6 سلندر و يعطي قوة 303 حصان و عزم الدوران 413 نيوتن – متر و هو يختلف بصورة كلية عن المحرك المتوافر للنسخية القياسية حيث هي بسعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 148 حصان .


التصميم الخلفي للسيارة ميتسوبيشي لانسر ايفو 2016



أسعار ميتسوبيشي لانسر ايفو 2016 :



بحسب ما اعلنت الشركة المصنعة فالسيارة الجديدة سيبلغ ثمنها 38 الف دولار و هو ما يعادل 145 الف ريال سعودي .