من هو احمد الرشيدي المعتقل في تركيا

من هو احمد الرشيدي المعتقل في تركيا

من هو احمد الرشيدي المعتقل في تركيا، حادث الاعتقال حصل في تركيا،في منطقة اسطنبول

 اسطنبول التركية ، القسطنطينية سابقا ، بيزنطة القديمة ، أكبر مدينة وميناء رئيسي لتركيا. كانت عاصمة كل من الإمبراطورية البيزنطية والإمبراطورية العثمانية.تقع مدينة اسطنبول القديمة المضيق على شبه جزيرة مثلثة بين أوروبا وآسيا. في بعض الأحيان كجسر ، وأحيانا كحاجز ، وقفت اسطنبول لأكثر من 2500 سنة بين موجات متضاربة من الدين والثقافة والقوة الإمبراطورية. بالنسبة لمعظم تلك السنوات كانت واحدة من أكثر المدن المرغوبة في العالم.

من هو احمد الرشيدي المعتقل في تركيا

أحمد الرشيد ما هو إلا مواطن كويتي عادي، أطلق أصدقاؤه وذوه حملة مناشدة للحكومة الكويتية ولجميع معارفة بالكويت بعمل اللازم للإفراج عنه في أقرب وقت ممكن وعودته إلى بلدة الكويت سالماً غانم من السجن في دولة تركيا.

كان في رحلة سياحة إلى تركيا، واثناء رحلة في تركيا استأجر سيارة للتجول داخل مدينة إسطنبول بدوت عوائق، إلا أن السيارة لم تكن قد فحصت فحصها الدوري الذي تفحصة جميع السيارات المرخصة ترخيص التركي، فحصلت المصيبة بأن قطع بريك السيارة المستأجرة مما أدى إلى اصطدام السيارة أدي إلى إصابة مجموعة من المواطنين، منهم رجلان فالعناية المركز أحدهما تعافى والآخر توفاه الله تعالى والباقي كلهم تعافوا جميعاً.

ولكن أحمد الرشيد مازال معتقلاً وكان دليل براءته هو السيارة التي كانت مستأجرة، فبعد حجز واعتقل أحمد الرشيدي أفرج عن السيارة، وهي دليل البراءة الذي يعول علية أحمد الرشيدي وخروجه من هذه الورطة،