موقع “ذبيحة دوت كوم” دليلك للأكل الحلال خارج المملكة

كثيراً من المغتربين خارج المملكة او خارج الوطن العربي يخشى ان يأكل لحوم غير محللةً للمسلمين ، فمن يعاني الاغتراب يضطرب كثيرا و يتخبط فى المطاعم التي تقدم انواع اللحوم ، لذا صمم موقع ذبيحة دوت كوم بعمل قائمة بالمطاعم التي تقدم اللحوم و الطعام الحلال بمختلف انواعة فى بلدان العالم المختلفة.


فكرة الموقع


يتصدر موقع ذبيحة دوت كوم محركات البحث لمن يرغب في معرفة مطاعم و متاجر الطعام الحلال منذ نشأته عام 1998، حيث ينقسم الموقع الى العديد من دول العالم ، ويقدم لكل دولة العديد من المدن بداخلها ، حتى تتعرف فى كل مدينة على المتاجر و المطاعم الحلال.


التوسع في المحتوى للموقع


نجحت فكرة ارشاد المغتربين لمطاعم و متاجر الطعام الحلال ، و تذكر اصحاب فكرة الموقع ان ليس فقط الطعام الحلال هو ما يعاني المغترب لمعرفة مكانه ، بل  هناك العديد من الخدمات الاخرى التي يسعى المغترب المسلم  الى البحث عنها  و لم يعرف اماكنها.


اعرف مكان مسجدك


ذبيحة لا يخدم فقط المطعم الحلال الذي تحتاج اليه بل ايضا يقدم لك اماكن المساجد الموجودة في مدينتك لكي تقيم صلاتك في المسجد ، انها خدمة بالفعل تفيد المغتربين حيث البحث عن مسجد من اهم الاشياء التي تهم المغترب و لا دليلا يفيده باماكن المساجد الموجودة في المدن الغربية التي يعيش بها .


اعرف مكان مدرسة اسلامية لطفلك


من المؤكد ان ليس كل المغتربين يرغبون في تعليم اولادهم في مدارس الدولة التي يعيشون بها ، بل من الممكن ان تكون لديهم الرغبة فى تعليمهم في مدارس اسلامية ، لذا يتضمن الموقع ايضا دليلا كاملا عن المدارس الاسلامية الموجودة فى كل مدينة في البلدان الغربية ، و يمكن للمغترب ان يختار اقرب مدرسة من مدينته اذا لم يتواجد داخل المدينة ، فالكثيرين يرغبون ىف تعليم اولادهم تعليما اسلاميا بالغرم من تواجدهم خارج المدن العربية او الاسلامية الاساسية التي ينتمون اليها ، و تحقيقا لتلك الرغبة تم انشاء العديد من المدارس الاسلامية داخل المدن المختلفة فى انحاء العالم لخدمة هؤلاء المغتربين، لن التخبط يكون موجودا عندما يكون المبتعث جديدا لا يعرف الكثير عن المكان الذي بدء يعيش فيه ، لذا توفير تلك الخدمة هى من افضل ما يقدمه موقع ذبيحه.


طريقة استخدام الموقع


صمم موقع ذبيحة ليسهل استخدامه في طريقة العثور على المعلومة التي يبحث عنها المغترب ، و تلك الطرق نشرحها بشكل مبسط كي يسهل فتح الموقع و البحث فيه.


كيفية اختيار المنطقة



place choice


اختار مدينتك بعد اختيارك للدولة



choice your city


اختار المقاطعة من داخل مدينتك



اختار المقاطعة داخل المدينة


افتح الخريطة و اختار اقرب مطعم او مسجد او مدرسة لبيتك



خريطة موقع ذبيحة