ارقام وعناوين وخدمات شركة اعيان لتأجير السيارات

تعتبر

شركة أعيان الكويت للسيارات

( أعيان اوتو ) من أفضل الشركات الرائدة في مجال السيارات ، حيث أن نشاطها يتمثل في توفير خدمة تأجير السيارات بشكل أساسي كما تقوم ببيع وشراء السيارات المستعملة ، وتوفر الشركة كافة الإمكانيات اللازمة للحصول على السيارة المناسبة للعميل حيث يمكنه اختيار السيارة التي يرغب بها سواء للتأجير أو الشراء من خلال مجموعة متنوعة من أحدث الموديلات ، وذلك وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية والضوابط الشرعية ، كما أنها تتميز بسرعة وسهولة إتمام الإجراءات ضمن فريق عمل يمتلك خبرة وكفاءة عالية لخدمة العملاء والعمل على راحتهم . هذا وتقدم الشركة أفضل خدمات التأجير بتوفير التأمين الشامل والصيانة الخاصة على السيارات بالإضافة إلى توفيرها المرونة لسداد المستحقات المالية للشركة . وفيما يلي تقرير مفصل عن نشاط الشركة وخدماتها .



خدمات الشركة لتأجير السيارات الجديدة :



تقدم الشركة خدمات عالية الجودة للأفراد والشركات في تأجير مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة لأهم الماركات العالمية مثل كيا ، فورد ، تويوتا ، شيفروليه ، نيسان ، جيمس ، هوندا ، فولكس واجن ، هيونداي ، دودج ، كرايسلر .



تأجير السيارات الجديدة للأفراد :



إذا كنت تبحث عن الرفاهية والرقي وبأسعار مناسبة ومرونة في الإيجار ستجد طلبك في شركة أعيان ، حيث توفر لك مجمعة من أحدث الموديلات للسيارات المذكورة أعلاه بمختلف أنواعها وأشكالها بما يتناسب واحتياجاتك لها وبأقساط مريحة وتأمين شامل ومتميز .

تقدم الشركة للأفراد أفضل خدمات تأجير السيارات الجديدة حيث توفر له صيانة شاملة خلال فترة العقد المتفق عليها ، كما تقدم برنامج تأمين ذهبي شامل ، وتقوم الشركة بمنح المستأجر سيارة أخرى خلال فترة الصيانة قد تكون أكثر من 24 ساعة كما تمنحه سيارة أخرى في حال وقوع حادث لا قدر الله ، ومن بين المزايا التي تقدمها الشركة للمستأجر هي خدمة الطريقة طوال 24 ساعة ، هذا وتقوم الشركة بإتمام كافة الإجراءات اللازمة بكل سهولة ودقة في التنفيذ ، ومن أفضل المزايا التي تقدمها للمستأجر هي إمكانية السفر بالسيارة بشروط وضوابط تحددها الشركة .



المستندات والوثائق المطلوبة للتأجير :



• صورة من البطاقة المدنية .

• صورة من رخصة القيادة .

• صورة من جواز السفر تشمل صفحة الصورة الشخصية وصلاحية الجواز وصفحة الإقامة للوافدين .

• شهادة دعم العمالة للمواطنين الذين يعملون في القطاع الخاص .

• كشف حساب من البنك لآخر ثلاث شهور .

• الهوية العسكرية للعسكريين .

• صورة من بطاقة البنك .

معرض شركة اعيان اوتو للسيارات الجديدة



تأجير السيارات الجديدة للشركات :



تقدم الشركة خدماتها في تأجير السيارات الجديدة للشركات والمؤسسات بمختلف أحجامها ، والمصانع والمشاريع الإنتاجية ، وشركات التشغيل والصيانة ، وشركات المقاولات والإنشاءات ، شركات الاستثمار ، الشركات العقارية والتطوير العقاري ، شركات تقنية المعلومات ، شركات النقل والمواصلات والتعليم وقطاع الخدمات بمختلف أنواعه ، بالإضافة إلى الهيئات الحكومية .



تأجير السيارات المستعملة :



تقدم الشركة خدمة بيع السيارات المستعملة من خلال شركة السيارات المدللة التابعة لأعيان ، حيث تقدم خدماتها لبيع أحدث الموديلات من السيارات المستعملة والتي لا تزال تحت كفالة الوكيل لضمان جودتها وقوتها ، والتي تتميز بتاريخ معروف وعدادات قليلة ، بالإضافة على أنها تكون قد خضعت مسبقا للصيانة الدورية في كراجات السيارة لتوفير أعلى الضمانات للعملاء الراغبين في اقتناء سيارات مستعملة وبأسعار مناسبة .



خدمات الشركة :





خدمات أثناء التأجير :



توفر الشركة برنامج خدمات أثناء التأجير للمستأجرين تمتد طوال فترة سريان العقد ، حيث توفر خدمة التأمين المجاني والصيانة المجانية ، وخدمة الطوارئ ، كما تقوم بإصدار شهادة لمن يهمه الأمر أو شهادة إنهاء التزام مالي أو شهادة إلغاء أمر بنكي .



خدمة الكراج :



توفر الشركة لعملائها خدمة الكراج من خلال عدة كراجات تمتلكها تقوم بأعمال الصيانة الدورية للسيارة والإصلاحات اللازمة ، والفحص الفيني وعملية استبدال السيارة للصيانة ، كما أنها تقدم خدمة سريعة للصيانة الدورية حتى لا يضطر العميل للانتظار طويلا في عملية الصيانة الدورية لتغيير الزيت والفلتر .

كراج شركة اعيان اوتو



خدمة فاليو Value :



وهي خدمة إضافية للمستأجرين الذين يستخدمون السيارة للسفر حيث توفر للمستأجر عداد إضافي 2500 كم في السنة أو 5000 كم للسنتين ، وتتيح الخدمة للمستأجر السفر في دول مجلس التعاون الخليجي ، وتقدم له كافة التسهيلات اللازمة لسفر آمن ومريح مع أسرته ، كما تقوم بتأمين السيارة ذد الحوادث ، ويمكن للمستأجر أن يحصل على سيارة بديلة في حال حدوث اعطال مفاجئة أثناء السفر .



معلومات التواصل :



الهاتف : 1880066

الفاكس : 24790690



مواعيد العمل :



الإدارة : من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثالثة والنصف عصرا .

إدارة التحصيل وإدارة المبيعات : يوم السبت من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا والفترة المسائية من الساعة الرابعة مساءا وحتى الساعة الثامنة مساءا . من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الساعة الثامنة مساءا .



العنوان :



المركز الرئيسي : الري ، شارع محمد بن القاسم ، محافظة الفروانية ، مدينة الكويت .

فروع السيارات المستعملة : معرض الري ، معرض الجهراء ، معرض المهبولة ، معرض اوتوزون بأسواق القرين .

فروع الكراجات والخدمة السريعة : الشويخ ، الأحمدي .

الموقع الإلكتروني : http://www.aayanauto.com

الدفع الإلكتروني : https://online.aayanauto.com/en/

تويتر : https://twitter.com/aayanauto

فيسبوك : https://www.facebook.com/aayanauto