بنتلي كونتيننتال 2016 GT الفاخرة

من المعروف ان السيارة بنتلي كونتيننتال من أكثر السيارات مبيعات للشركة المصنعة منذ أن ظهرت لأول مرة في الاسواق عام 1952 و كذلك فئة جي تي و التي بدات بالظهور رسميا منذ عام 2003 ، و لقد تم الاعلان رسميا عن موديل كونتيننتال


Bentley Continental GT 2016


الجديدة ذات التصميم الخارجي المبهر و الذي يكتمل بالفخامة الداخلية و التكنولوجيا الراقية و المميزة فهي سيارة رجال الاعمال في المقام الاول .


Bentley Continental GT 2016

السيارة الان في جيلها الثاني و مع ذلك فقد حققت نجاها باهرا مما يجعل شركة بنتلي مهتمة بها كثيرا و تعمل على تحديثها عام تلو الاخر ، و لقد حصلت السيارة الجديدة على بعض التحديثات الهامة في التصميم الخارجي و كذلك الداخلي و لكنها حافظت على نفس مواصفات المحرك .


بنتلي كونتيننتال 2016 GT الجديدة



التصميم الخارجي لبنتلي كونتيننتال 2016 GT :



حافظت شركة بنتلي على هوية السيارة حيث الشبك الامامية كبير الحجم و ضخم و يحتوى في أعلاه على شعار الشركة كما يوجد في اسفل المصد فتحات توهية كبيرة الحجم ، اما المصابيح الامامية فهي كالمعتاد ذات شكل و تصميم دائري و ذات كثافة عالية بتقنية LED ، كما ان التصميم الخارجي من السيارة سيتوافر بعدد من خيارات الالوان و التي منها الازرق و الذهبي و غيرهم .


جانبية بنتلي كونتيننتال 2016 GT

و الاطارات ستتوافر بنسختين الاولى 20 بوصة و الثانية 21 بوصة ، اما من الجهة الخلفية فالاسطبات ذات تصميم مربعي الشكل و يوجد في اسفل المصد عدد 2 مخرج عادم للوقود على شكل رقم ” 8 ” ، ذلك بالاضافة الى المظهر الانيق للصندوق الخلفي .


بنتلي كونتيننتال 2016 GT الجديدة



التصميم الداخلي لبنتلي كونتيننتال 2016 GT :



حصلت مقاعد السيارة على اغطية جديدة ذات تصميم فاخر و انيق و كذلك عجلة القيادة اصبحت مغطاه بجلد رائع ، كما يوجد في الكونسول الوسطي شاشة كبيرة المقاس تعمل باللمس من أجل تحديد الاتجاهات و الطرق و فتحات المكيف كبيرة الحجم .


داخلية بنتلي كونتيننتال 2016 GT



مواصفات محرك بنتلي كونتيننتال GT 2016 :



السيارة يتتوافر في الاسواق بمحرك سعة 6.0 لتر بعدد 12 سلندر و يعطي قوة 582 حصان و عزم الدورام 531 نيوتن – متر اما التسارع من 0 الى 96 كم في 4.5 ثانية و السرعة القصوى تبلغ 315 كم / ساعة .


مقاعد بنتلي كونتيننتال 2016 GT