الاعلان الرسمي لميتسوبيشي باجيرو سبورت 2016

في منتصف شهر يوليو الماضي تم تسريب العديد من صور السيارة الجديدة

ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2016

و ذلك اثناء قيام الشركة المصنعة بتصوير اعلان خاص بالسيارة باحدى الشوارع ، و لكن يوم أمس قامت شركة ميتسوبيشي بالاعلان رسميا عن السيارة الجديدة عبر احد الحفلات الخاصة بالشركة في دولة تايلند ، و لقد حصلت السيارة الجديدة على بعض التحديثات في التصميم الخارجي و الداخلي .


Mitsubishi Pajero Sport 2016

من الجدير بالذكر فشركة ميتسوبيشي تختلف عن باقي شركات السيارات منذ عدة سنوات في عملية الكشف عن سياراتها ، فهي دائما ما تقوم بالكشف عنها في صمت و ليس ضمن مؤتمرات عالمية و ضخمة ، و هذا الامر هو ما حدث مع السيارة ميتسوبيشي اوتلاند 2016 في الاشهر الماضية .


ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2016



التصميم الخارجي لميتسوبيشي باجيرو سبورت 2016 :



لم نتمكن عند مشاهدة الصور المسربة من التعرف على التحديثات بدقة ، و لكن السيارة حصلت على تحديث في الشبك الامامي و الذي اصبح اكبر حدة و اشرس من موديل العام السابق كما ان فتحة التهوية في اسفل المصد كبيرة الحجم مما يسمح بمرور الهواء بانسيابية شديدة و هو الامر الذي يعطي للسيارة ديناميكية عالية في الحركة .


ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2016 الفضية

كما اضافت الشركة بعض اللمسات في المصد الامامي مثل القطعة المصنوعة من الكروم و التي تلتف حول المصابيح الامامية و كذلك مصابيح الضباب ، ذلك بالاضافة الى الاسطبات الخلفية و التي اصبحت طويلة الحجم تمتد الى اسفل المصد الخلفي .


جانبية ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2016



التصميم الداخلي لميتسوبيشي باجيرو سبورت 2016 :



عندما تم تسريب صور السيارة لم يتم الكشف اطلاقا عن صور لداخلية السيارة و لكننا اليوم تمكنا من التعرف على ابرز التحديثات لداخليتها ، حصلت السيارة على مقاعد جديدة بجلد فاخر و تم تحديث الكونسول الوسطي ليصبح ذو شكل انيق ، ايضا يوجد العديد من امور السلامة و ذلك مثل كاميرا 360 لرؤية جميع اطراف السيارة بدقة و خاصية التنبية عند الخروج من المسار و خاصة مراقبة النقطة العمياء و حساسات للمساعدة في الركن .


المظهر الخلفي للسيارة ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2016



مواصفات محرك ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2016 :



ستتوافر السيارة بعدد من خيارات المحرك الديزل و ابرزهم محرك سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر بقوة 126 حصان و ناقل الحركة 8 سرعات اوتوماتيكي .


داخلية ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2016


ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2016 :


مقاعد ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2016