الصور الحصرية لرولز رويس رايث سبورت 2016

شركة رولز رويس دائما ما تقدم سيارات فاخرة و ذات خامات عالية سواء كان على مستوى التصميم الخارجي أو التكنولوجيا الداخلية ، و لقد تم التقاط بعض الصور الحصرية و المسربة للسيارة الجديدة رولز رويس رايث سبورت 2016 الفاخرة اثناء تواجدها في أحد الشوارع الاوروبية ، و مازلنا حتى يومنا الحالي في انتظار ان يتم الكشف عنها رسميا و الاعلان عن ميعاد وصولها للوكلاء .


Rolls Royce Wraith Sport 2016

و لقد علمت الشركة المصنعة على التحديث في مواصفات السيارة الجديدة حتى تصبح أقوى و اسعر من أي وقت مضى كما ان السيارة ستتوافر بمحرك قوي يساعد على هذا الامر ، و لعل من ابرز السيارات المنافسة لها بنتلي كونتينتال جي تي سبيد و فيراري اف 12 .



التصميم الخارجي لرولز رويس رايث سبورت 2016 :



حافظة شركة رولز رويس على هوية السيارة و لم تعمل تحديثات جذرية خاصة و ان الجيل الحالي بدأ بالظهور منذ عام 2014 ، و على ذلك فان ابرز التحديثات كانت في زيادة حجم فتحة التهوية في أسفل المصد الامامي كما زاد حجم الشبك و اصبح اعرض قليلا و لقد حصلت السيارة الجديدة ايضا على اطارات جديدة ذات تصميم رائع ، اما من الجهة الخلفية فقد ظل التصميم كما كان في الموديل السابق ذلك بالاضافة الى وضع جناح خلفي ذو تصميم رياضي .


رولز رويس رايث سبورت 2016



تصميم داخلية رولز رويس رايث 2016 :



حتى الان لم تتوافر أي صور عن داخلية السيارة و لكنها معروفة بالتصميم الفارهة و المقاعد المريحة و التكنولوجيا المتطورة التي قد تجعلت تتحكم في كافة داخلية السيارة بضغطة زر بسيطة ذلك بالاضافة الى توافر شاشات في المقاعد الخلفية ، و مازلنا في انتظار الكشف الرسمي حتى نتمكن من التعرف على باقي التفاصيل .


جانبية رولز رويس رايث سبورت 2016



مواصفات محرك رولز رويس رايث 2016 :



السيارة الجديدة ستتوافر بمحرك سعة 6.6 لتر بعدد 12 سلندر و يعطي قوة 624 حصان و عزم الدوران يصل الى 800 نيوتن – متر كما ان التسارع من 0 الى 96 كم في 4.2 ثانية و السرعة القصوى تبلغ 300 كم / ساعة .


رولز رويس رايث سبورت 2016 الرمادية



أسعار رولز رويس رايث 2016 :



بحسب ما تم ترسيبه من معلومات فالسيارة الجديدة ستتوافر بسعر 350 الف دولار و هو ما يعادل مليون و 500 الف ريال سعودي .


المظهر الخلفي للسيارة رولز رويس رايث سبورت 2016