طريقة استخدام تطبيق my idol

نستعرض في مقالنا التطبيق الجديد my idol , والذي يقوم بتحويل الصور وتعديلها الى اشكال كرتوني ثلاثي الابعاد في اشكال رائعة وممتعة , كما يمكن تحويل لصورة الكرتونية بعد تعديلها للمجسم الثلاثي الابعاد (3D) الى مقطع فيديو قصير بحركات كثيرة ومتعددة تزيد من المتعة والفكاهة , والتطبيق مجاني بالكامل , ومتوفر في نسخة لأجهزة ابل , نسخة أخرى تعمل على أجهزة اندرويد , حيث نقدم شرح فصل لكيفية استخدام التطبيق , وايضا موقع التحميل الرسمي للتطبيق على ابل واندرويد .



Application my idol


شرح كيفية استخدام تطبيق my idol :



– بعد تحميل التطبيق وتثبيته على الجوال نقوم بالضغط على ايقونة التطبيق لفتحه .

– والان ستفتح واجهة البرنامج نقوم بالضغط على علامة (+) الموجودة اعلى يمين الصفحة .


اضغط على علامة (+)


– ثم ستفتح صفحة نقوم بالضغط على زر باللون الأخضر الذي يحمل شكل الكاميرا , الموجود اسفل منتصف الصفحة .


اضغط على ايقونة الكاميرا


– والان سيتمكن المستخدم من التصوير صورة سلفي أو أي شخص يريد تعديل صورته على البرنامج , وفي نفس الصفحة سنجد ايقونة الاستوديو الخاص بالجوال , حيث نستطيع الضغط عليه واختيار صورة للعمل عليها من خلال البرنامج .

– وبعد اختيار الصورة ستظهر الصورة وعليها خط طولي يجب وضعه في منتصف الوجه , وخط اخر عرضي وبه علامتان نضعهما على العيون في الصورة , ثم نضغط علامة صح , الموجودة اسفل الصفحة .


ظبط وضعية الوجهة


– ننتظر قليلا حتى يتم قبول الصورة الى ثم نضغط زر الموافقة باللون الأخضر اسفل يسار الصورة ليتم تحويل الصورة الى شكل ثلاثي الابعاد (3D) .


شكل ثلثي الابعاد 3D


– والان بعد ظهور الصورة بعد تحويلها , سنجد اسفلها ايقونات تحرير الصورة , على اليسار شكل ملابس وهي خاصة بتعديل وتغر الملابس والشعر , ووضع نظارة , ووضع شارب , وهكذا , والايقونة التي بعدها خاصة بتحويل الصورة الى فيديو نختاره من مجموعة فيديوهات متوفرة على التطبيق .


تحرير الصورة


– وسنجد خيار تعديل العمر بالزيادة أو النقصان والأيقونة على شكل ساعة وبه سهم , حيث سنجد علامة (+) لزيادة العمر , وعلامة (-) لتقليل العمر .


تغير العمر


– ثم ننتقل لاختيار شكل الشعر وتغيره , وستظهر اشكل للشعر , لاختيار شكل معين نضغط مرة واحدة على الشكل , في حالة الرغبة في تغيره نضغط مرتين للرجوع للشكل الأصلي لصورة ومن ثم اختيار شكل جديد .


تغير شكل الشعر


– بعد الانتهاء من تعديلات الملابس والشعر والعيون واي تعديل قمنا به نضغط على العلامة الموجودة في اعلي يمن الصورة لحفظ هذه التعديلات , واذا اردنا حفظ الصورة على هيئة مقطع فيديو نضغط على علامة كاميرا الفيديو اسفل الصفحة لتظهر لنا اشكل كل فيدو نقوم بالضغط على شكل الفيديو الذي نريده , وبعد أن يتم تحميل الفيديو الذي اخترناه نقوم بالضغط على الرز الأخضر اسفل الفيديو لحفظه .


Video


– وهكذا نكون قمنا بتحويل الصورة الى شكل ثلاثي الابعاد بشكل كرتوني ممتع وأيضا قمنا بعمل التعديلات وحفظ الشكل على هيئة مقطع فيديو قصير .



تحميل التطبيق :



على أجهزة ابل : https://itunes.apple.com/us/app/myidol-3d-avatar-creator/id867964769?mt=8 .

حجم التطبيق على ابل : 97.6 ميجا بايت .

النسخة الأخيرة على ابل : 1.5.7 في تاريخ 10-7-2015 .

لتحميل التطبيق على أجهزة اندرويد : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.brengkesan.avatarcreator .

السعر : مجاني .

حجم التطبيق على اندرويد : 3.4 ميجا .

النسخة الأخيرة على اندرويد : 1.0.0 في تاريخ 3-7-2015 .