شاهد تويوتا هايلكس TRD الرياضية 2016

بعد ان تم الكشف الرسمي عن السيارة

تويوتا هايلكس 2016

بيك اب في شهر مايو الماضي ثم في شهر يونيو تم نشر صور للسيارة الجديدة في المملكة العربية السعودية ، فقد قامت منذ يومين شركة تويوتا بالكشف عن النسخة الرياضية من السيارة و التي تسمى تويوتا هايلكس TRD 2016 وذلك في احدى مؤتمرات شركة تويوتا بدولة تايلند ومن المتوقع ان تظهر في معرض دبي القادم .


تويوتا هايلكس TRD الرياضية 2016

النسخة الرياضية من السيارة تويوتا هايلكس 2016 ضخمة و مرتعة عن الارض بشكل ملحوظ كما ان هناك بعض الفروق بين مواصفات بينها و بين النسخة العادية ، ومن المفترض أن نرى هذه السيارة في الاسواق الخليجية بداية من العام القادم و من المتوقع ان تبيع هذه النسخة كميات كبيرة وذلك لحب المستخدمين السيارات ذات الدفع الرباعي الخضمة التي تساعد على السير في الطرق الوعرة و نقل المعدات و الادوات .


Toyota Hilux TRD 2016



ابرز مواصفات تويوتا هايلكس TRD الرياضية 2016 :



ولعل ابرز ما يميز النسخة الرياضية هي توافرها بعدد 2 كبينة للسائق و الركاب ، كما ان الواجهة الامامية غاضبة و الشبك الامامي ضخم ذلك بالاضافة الى المصد الامامي الكبير كما ان فتحتات التهوية في اسفل المصد كبيرة الحجم ، ايضا المصابيح الامامية ضخمة للغاية ومسحوبة الى جانبي السيارة و مصابيح الضباب ذات شكل دائري ، كما ان غطاء المحرك علبه بعض الخطوط الانسيابية البسيطة .


جانية السيارة تويوتا هايلكس TRD الرياضية 2016

و الاطارات ستتوافر بمقاس 18 بوصة ومن الخلف يتوافر جناح رياضي مصنوع من الياف الكربون كما ان الاسطبات عمودية و ضخمة ، وحتى الان لم تتوافر أي صور عن داخليتها حتى تمكن من التعرف على ابرز الاماكنيات بها .


المظهر الخلفي للسيارة تويوتا هايلكس TRD الرياضية 2016



مواصفات محرك تويوتا هايلكس TRD الرياضية 2016 :



حتى الان لم يتم التعرف الرسمي عن مواصفات محرك السيارة الجديدة و لكن بعض التقارير تفيد باحتمالية توافر السيارة بنسختين من المحرك : ” محرك سعة 2.7 لتر عدد 4 سلندر و ناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيكي ، محرك سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر وبناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيكي ديزل ” .


صندوق تويوتا هايلكس TRD الرياضية 2016



أسعار تويوتا هايلكس TRD الرياضية 2016 :



حتى الان لم يتم التعرف على الاسعار الرسمية للسيارة و في حالى تم نشر باقي معلومات هايلكس الرياضية 2016 فسنوافيكم بها .


جناح السيارة تويوتا هايلكس TRD الرياضية 2016