استخدامات جديدة ومبتكرة لقالب الثلج

العديد من الاشياء التي توجد في المنزل وتبدو بسيطة جدا ، يمكن استخدامها في اشياء كثيرة بطرق ابداعية تجعلها فريدة من نوعها ، فقط مع قليل من التفكير والابداع سيبدو المنزل وادواتك بشكل أروع ، لذلك حرصنا ان نقدم لكٍ بعض الافكار الجديدة لابتكار استخدامات جديدة من اشياء بسيطة جدا ، ومن ضمن هذه الاشياء هو قالب الثلج ، الذي يقتصر استخدامه فقط على تكوين مكعبات الثلج فقط ، سنعرض لكِ بعض الافكار التي لم تكن متوقعة على الاطلاق تابعينا .



استخدامات جديدة ومبتكرة لقالب الثلج


◄ تشكيل العجين :

قوالب الثلج فكرة رائعة لتشكيل العجين باشكال جديدة ومختلفة للحصول على اشكال رائعة بطريقة سهلة جدا وبسيطة ، كل ما عليكِ ان تضعي قطعة العجين داخل القلب واخراجها بعد ان تكون تشكلت بشكل القالب الدائري او المكعب .


تشكيل العجينة


◄ باليتة ألوان :

يمكنك اضافة عدة الوان مختلفة بمعدل لون واحد في كل قالب ، واستخدامها كباليتة لرسم ما تشائين او لاطفالك ايضاً اذا كانوا من محبي الرسم والالوان ، فكرة رائعة وبسيطة جداً لتعليم اطفالك كيف يرسمون باستخدام الالوان المائية .


باليتة الوان


◄ درج الاكسسوارات :

يمكنك استخدامها ايضا في تنظيم اكسسواراتك الصغيرة ، والدبابيس التي تستخدمينها يومياً في حجابك والعديد من الاشياء الصغيرة ، مع اضافة القليل من الزينة ستبدو بمظهر انثوي رقيق جداً .


درج الاكسسوارات


◄ ادوات الخياطة :

بالمثل يمكنك استخدامها ايضا في تنظيم ادوات الخياطة ، وبالتالي يمكنك استخدامها في ترتيب الازرار والابر وبكرات الخياطة المختلفة بشكل أنيق .


ادوات الخياطة


◄ طعام لاطفالك :

الاطفال يعشقون الالوان والاشكال الغريبة ، يمكنك اضافة العديد من الفواكه اللذيذة بمختلف الوانها وكذلك الخضروات بشكل انيق ومنظيم ، سيجذب طفلك لتناول الطعاك واكتشاف الالوان .


طعام لاطفالك


◄ حلوى الشكولاتة :

صناعة الشكولاتة المحشوة ليست بالصعبة ، يمكنك اضافة بعض من جوز الهند والمكسرات في كل قالب ثم تصبين الشكولاتة السائلة وضعيها في الفريزر ، ستحصلين على قطع الشوكولا المحشوة بشكل رائع وجميل وسهل ايضاً .


الشكولاتة المحشية


حلوى الشكولاتة


◄ الميلك تشيك :

بعض ان تجمدت الشكولاتة واصبح لديكي العديد من القطع يمكنك تجهيزها ليتم تناولها مباشرة ، او اضافتها في اكواب وصبي الحليب الساخن ، ستحصلين على مشروب راائع في اسرع وقت ممكن .


الميلك تشيك


◄ مكعبات الصلصلة والزبدة :

فقط صبي عصير الطماطم ، او اضافة الزبدة السائلة في القوالب ، وتخزينها في الفريزر ، ستحصلين على مكعبات الزبدة التي يمكنك استخدامها مباشرة في الطعام ، وكذلك مكعبات الصلصلة الجاهزة .


مكعبات الصلصة