بالصور بورش ماكان الصينية 2015 تغزو الاسواق

بورش ماكان الصينية 2015 … ليس جديد علينا في هذه الايام أن نرى العديد من الشركات الصينية الغير معروفة والتي تقوم باستنساخ أي موديل حديث و ناجح و اصداره تحت اسمها و شعارها وبأسعار مختلفة و قليلة عن النموذج الاصلي من السيارة ، وهو الامر الذي قد يكسبها بعض الاموال لفترة لكن دائما المقلدون يأتون دائما في المركز الثاني اما المبدوعون أمثال شركات بورش و فيراري و بي ام دبليو وغيرهم دائما في المركز الاول .


ZOTYE T700

فلقد قامت احدى الشركات الصينية التي تسمى ZOTYE باصدار سيارة جديدة لها منسوخة من السيارة

بورش ماكان 2015

ولكنها أطلق عليها اسم ZOTYE T700 ، هذه السيارة الان متوفرة بصورة كبيرة في الاسواق الصينية و تشير التقارير بأن عليها اقبال كبير و ذلك بسبب رخص ثمنها و تصميمها الرياضي كما أنها ايضا اقتصادية في استهلاك الوقود .


2015 Porsche Macan Chinese



تصميم بورش ماكان الصينية 2015 ZOTYE T700 :



اذا نظرنا الى تصميم السيارة الصينية ZOTYE T700 و بورش ماكان 2015 الجديدة لن نجد هناك الكثير من الاختلافات ، فقط ستجد أن المصابيح الامامية اصبحت اكبر حجما و مسحوبة الى جانبي السيارة كما تم تغير شعار شركة بورش على غطاء المحرك و استبداله بشعار شركة ZOTYE وهو عبارة عن حرف ” Z ” باللون الابيض على رقعة باللون الاسود ذلك بالاضافة الى تكبير حجم الشبك .


Side Of ZOTYE T700 2015

أيضا من الداخل قامت الشركة المصنعة ZOTYE بجعل الشاشة في الكونسول الوسطي كبيرة الحجم مقارنة بالموجودة في النسخة الاصلية ذلك بالاضافة الى وجود ناقل حركة ذو تصميم بدائي و قديم ، لم توفر الصور التفاصيل الكاملة عن المقاعد حتى نتمكن من التعرف على الاختلافات بها .


The Back OF ZOTYE T700 2016



مواصفات محرك بورش ماكان الصينية 2015 ZOTYE T700 :



بحسب من تم الاعلان عنه فالسيارة الصينية ستتوافر بنسختين من المحرك الاول سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر ديزل و الثاني سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ديزل ، وحتى الان ليس هناك أي معلومات عن احتمالية انتقال هذه السيارة الى الاسواق العالمية خارج دولة الصين .


Internal ZOTYE T700 2015