” ذكريات بيروت ” في اسبوع الموضة في باريس


أسبوع الموضة

هو حدث عالمي يقام لموسمين في العام في عواصم الموضة العالمية والتي تتمثل في كل من باريس وميلانو ونيويورك ولندن ، حيث يعرض من خلاله أشهر مصممي

الأزياء

تصميماتهم ضمن مجموعات لعروض الأزياء لمشاهدة أحدث صيحات الموضة الموسمية . ويعقد أسبوع الموضة عادة قبل بدء الموسم بفترة حتى يتمكن العملاء ووسائل الإعلام من إلقاء نظرة على التصاميم الدارجة في الموسم القادم ، وعادة ما تكون في الفترة من شهر يناير وحتى أبريل لعرض مجموعات تصاميم الخريف والشتاء ، والمرة الثانية تعقد من شهر سبتمبر إلى نوفمبر لعرض مجموعات تصاميم الربيع والصيف . ومن ضمن أشهر مصممي الأزياء الذين يعرضون أحدث تصاميمهم الموسمية ويتألقون بإبداعاتهم في جميع المواسم ، هو المصمم اللبناني العالمي ”

إيلي صعب

” ، وفيما يلي نعرض لك سيدتي أحدث تصاميم إيلي صعب في أسبوع الموضة بباريس لموسم ربيع وصيف 2015 .

المصمم اللبناني ايلي صعب


إيلي صعب و ” ذكريات بيروت ” :


إيلي صعب نظر إلي الخلف إلي موطنه لبنان في هذه المجموعة و كان الموضوع المهيمن على العرض هو ” ذكريات بيروت ” والذي استواحاها من حقبة الستينيات في لبنان الذي أعاد صناعة و ابتكار سحر الستينيات و التي تمثلت عنده في فستان أمه الملئ بالزهور والبساطة والدرجات الطبيعية للألوان والتي تمثل البساطة , و قد استخدم أقمشة الحرير الشفافة و الريش و الاقمشة ذات الورود كانت الطاغية في هذا العرض المميز .

وكما عودنا إيلي صعب بالتصماميم المميزة دائما في كل فستان يقدمه لم يتغير هذا في أسبوع الموضة في باريس بل تألق أكثر في هذا العرض مع إن الموضوع الطاغي كان ” ذكريات بيروت ” إلا أن التصاميم كانت مفعمة بالحيوية واالشباب .

كما الماركات العالمية ”

شانيل

” و ”

أرماني

” يأخذونا الي عالم من الطبيعه في التصماميم من أوراق الاشجار الي الزهور , أما بالنسبه الي إيلي صعب فهو الرائد في هذا المجال لأنه يعرف كيف يضيف الحياة إلى التصماميم و يحولها إلى

فساتين

الأحلام , و في هذا العرض الكثير من الفرو والحرير , والقطع المتميزة تمثلت في الفساتين القصيرة المعاصره كانوا ممتعين وساحرين كبقية العرض كما هو المتعود من إيلي .

وقد أضاف إيلي صعب لمسة لبنانية أخري إلى العرض و هي أغنية ” يا أنا ” للأسطورة ” فيروز ” و التي أضافت الكثير إلى الحنين والسحر عندما تمايلت على أنغامها العارضات ، وقد أضاف إيلي صعب أن فيروز والرحابنة كلهم علامات في تاريخ لبنان .

و قد حضر هذا العرض الكثير من مشاهير العالم العربي منهم إليسا والتي أبدت أعجباها بالعرض.

مجموعة " ذكريات بيروت "


احدث تصاميم ايلي صعب لربيع وصيف 2015


ايلي صعب في اسبوع الموضة 2015


ازياء ايلي صعب من اسبوع الموضة


اسبوع الموضة لتصاميم ايلي صعب


فستان الي صعب 2015


فستان من تصاميم 2015