افضل و اغلى الحلويات في العالم

الحلوى هي اجمل الاشياء التي يحبها الجميع ، خصوصاً في حضور الاسرة جميعها والتفافها حول اطباق مختلفة من الحلويات اللذيذة ، يمكننا ان نجد الحلوى مع الجميع دون فارق من الصغير الى الكبير ، فأكواب الايس كريم والشوكولا التي تجعلنا نغرق في طعمها الرائع على سبيل المثال ، يمكننا ان نجدها بين ايادي الاطفال ، والكبار ايضاً خاصةً السيدات ، ولكن ماذا لو كانت هذه الحلوى بآلاف الدولارات ، ماذا سنفعل ، هل سنغادر الحلوى ام لن نستطيع المقاومة طويلا وسنقوم بصرف كل ما نملك من اجل الحصول عليها ؟ ، هناك من يستطيع ان ينفق الالاف فقط من اجل الحصول على طبق مُشكّل من الحلويات اللذيذة ، نقول له هذا الموضوع تمت كتابته خصيصاً لك ، فهذه الحلوى هي اغلى انواع الحلويات في العالم ، اذا كنت تملك المال ولا تدري اين تصرفه ، نحن سنرشدك الى الطريق !



افضل و اغلى الحلويات في العالم



1◄كعكعة الالماس Diamond Fruitcake :


الكعكة التي تم صنعها من الالماس ، قام احد طهاة طوكيو بقضاء 6 اشهر في صنعها وشهر اضافي لتجهيزها وتحضيرها للبيع ، وتم عرضها في مزاد للالماس بسعر زهيد جداً ! ، فقط 1.65 مليون دولار ، من اللطيف ان نعلم انها تحتوي على 233 قطعة الماس ، بالاضافة الى القطع الماسية الشكل التي تصلح للأكل ، على كل حال ستكون هدية رائعة لزوجتك في عيد ميلادها ، لا تبخل عليها !

diamond cake



2◄كعكعة الفراولة Strawberries Arnaud :


لابد لك من الذهاب الى الولايات المتحدة وتذهب مباشرة الى مطعم Strawberries Arnaud ، وتقوم بتجربة هذه الحلوى ، سيقدمون لك كوب من الفراولة والايس كريم وستقوم بدفع 1.4 مليون دولار فقط ، ولكن مهلاً هناك قطعة ماسية تميل الى اللون الوردي وزنها يصل الى 4.7 قيراط توجد في المنتصف ، كما انها تُقدم مع النبيذ الذي يتجاوز سعره 25 الف دولار ، مع الاستماع الى موسيقى الجاز تعزف حولك للاستمتاع! ، تجربة تستحق اليس كذلك ؟!


strawberries



3◄ كعكة البلاتين Platinum Cake :


قام شيف ياباني بصنع هذه الكعكعة لتقوم الحكومة اليابانية بتشجيع الجميع لشراء مجوهرات البلاتين ، وقد قام بتزيينها بالسلاسل والدبابيس وبعض قطع البلاتين منها ما هو صالح للاكل ومنها البلاتين الحقيقي ، وتم عرضها للبيع مقابل 130 الف دولار فقط ، وحتى الان لم يتم شرائها ، ولكن الحكومة تبشر من سيشتريها سيأكلها بالطبع بالاضافة الى انه سيأخذ قطع المجوهرات البلاتينية ، لما لا تفكرون بالتجربة !


كعكة Platinum



4◄ مشروبالشوكولا Frrrozen Haute Chocolate :


المشروب المجمد الذي يحتوي على قطع مختلفة وعديدة من الكاكاو من جميع انحاء العالم مع الحليب والقشدة ، سعره بسيط جداً فقط 25 الف دولار فقط ، والجميل انه يحتوي على قطع من الذهب عيار 24 قيراط ، كما انه يتم تقديمه في كوب من الذهب المرصع بالالماس وملعقة ذهبية تأخذها معك الى منزلك ، جدير بالذكر ان هذا المشروب كان هو الاغلى في عام 2007 ودخل موسوعة جينيس ، ولكن تم تجاوز هذا السعر الزهيد منذ زمن !


مشروب الشوكولا frrrozen



5◄ حلوى The Fortress Stilt Fisherman Indulgence :


تقديراً لمهنة الصيد في سيرلانكا ، والتي اصبحت من المهن المقدسة منذ زمن بعيد ، قاموا بصنع هذه الحلوى خصيصاً لهذه المهنة ، وهى تمثل مجموعة من الفواكه الغربية والشوكولاته والآيس كريم الايرلندي ، وتقدم في شكل احد الصيادين الذي يخرج من الشوكولاته ويوجد تحته قطعة من الزبرجد يبلغ وزنها 80 قيراط ، ومن تحتها طبق من الشوكولاته ، وتقدم مع طبق المانجو اللذيذ ، كل هذا مقابل شئ لا يُذكر ، فقط 14500 دولار !


حلوى سيرلانكا The Fortress



6◄ اقراص الحلوى Macaroons Haute Couture :


قد تبدو الحلوى معتادة ويمكن الحصول عليها في اي وقت ، فهى عبارة عن قطعتين من الحلوى او البسكوت وبينهما الكريمة ، ولكن الشيف الفرنسي Pierre رفض هذه الفكرة ، وقرر ان يقدم نفس الحلوى ولكن بمكونات عالية الجودة ومختلفة تماماً عن المعتادة ليصبح تكلفتها 7400 دولار ، يمكنك ان تختار من بين قائمة كبيرة من المكونات ، ما تريد ليتم وضعه بين قطعتي الحلوى ، فاختر ما يستحق من فضلك !


حلوى Macaroons



7◄ حلوى The Sultan’s Golden Cake :


في قصر كمبينسكي سيراجان في اسطنبول ، لعشاق الطعام المصنوع من الذهب ، يمكنك الحصول على هذه الحلوى التي صنعت بعد عناء خصيصاً لك ، الحلوى عبارة عن تين وكمثرى ومشمش وسفرجل ، تم نقعها لمدة عامين كاملين في الروم الجامايكي ، ثم تُضاف فانيليا بولينيزيا الفرنسية والكرمل والكمأ الاسود ، لتصبح المكونات جاهزة تماماً للصنع ، وتستغرق بعد ذلك 72 ساعة لتحضيرها بشكلها النهائي ، وتغليفها بأوراق الذهب عيار 24 قيراط ، وبعد الانتهاء توضع الحلوي داخل قالب صُنع من الفضة وبه قفل ذهبي ، وفي المقابل تقوم انت بدفع 1000 دولار فقط ، ليس كثير على هذا المجهود صحيح ؟!


حلوى Sultan’s



8◄ حلوى البراوني The Brownie Extraordinaire :


في الولايات المتحدة ، اذا مررت بمنتجع تروبيكانا ، لاتنسى ان تدخل الى محلات The Brownie Extraordinaire ، لتجربة هذا الطبق الرائع مقابل 1000 دولار فقط ، فهو عبارة عن كعكة خالصة من الشوكولاتة السوداء المغطاة بالبندق الايطالي ، كما يُقدم معها زجاجة فاخرة  من الكريستال والتي تحتوي على النبيذ الفاخر ، والذي يأتي خصيصاً من البرتغال ، ولم ينسوا ايضاً الآيس كريم لمزيد من التشويق !


حلوى براوني The Brownie



9◄ حلوى Golden Opulence Sundae :


فى مطعم في نيويورك احتفالاً بالذكرى الـ 50 الذهبية للمثلجات ، يقدم المطعم أغلى انواع الايس كريم ، والمسموح له ببيع واحدة منها فقط كل شهر ، الحلوى مصنوعة من 5 كرات من اغلى الآيس كريم في العالم والذي يسمى ” فول الفانيليا التاهتية ” وفانيليا مدغشقر بالاضافة الى الشوكولاتة من النوع شواو الفنزويلية ، وجميعهم يتم تغليفهم بورق من الذهب الذي يصلح للاكل ، ويُقدم معها وعاء من الكافيار المحلى بالبرتقال وفاكهة ارماناك لانها تُكسبه اللون الذهبي ، الحلوى تُقدم في كأس من الكريستال ومعها ملعقة ذهبية ، مقابل 1000 دولار فقط .


حلوى Golden Opulence



10◄  شوكولاتة Noka Chocolate :


مجموعة Vintage والمعروفة عالمياً بانها افضل شركة منتجة للشوكولاتة في العالم ، فهي تقدم الشوكولاتة من اجود انواع

الكاكاو

من فنزويلا وكوتى ديفوار ، تقدم هذا النوع من

الشوكولاتة

باسم Noka ، والذي يحتوي على 75% من الكاكاو لتصبح شوكولاتة سوداء ، كما تقدم الشركة العديد من النكهات التي يمكنك الاختيار من بينها مقابل 854 دولار للبواند الواحد من الشوكولاتة ، بعد هذه القائمة من الاسعار اعتقد ان هذا السعر مناسب جداً لك !


شوكولاتة noka