من هو زوج الفنانة بشرى

ما هو مرض الفنانة بشرى، الفنانة المصرية المتألقة ممثلة ومغنية مصرية. بدأت العمل الفني منذ بداية الألفية الثالثة من خلال مسلسل كوميدي الشباب على الإنترنت في عام 2002، وشارك في وقت لاحق في العديد من المسلسلات، بما في ذلك (الإمبراطور، العمة نور، كبار الشخصيات)، وهو ما مكنها من تحقيق اختراق كبير في وقت قياسي، ولكن أول ظهور سينمائي كان مع المخرج الراحل “يوسف شاهين” من خلال الفيلم. (الإسكندرية نيويورك)، وشارك في وقت لاحق في عدد كبير من الأفلام، بما في ذلك (ويجا، لعبة الحب، عن الحب والعاطفة، وأنا لست معهم، 678).

من هو زوج الفنانة بشرى

هو سالم هيكل رجل الأعمال المصري  ولد ٢٣ أغسطس ١٩٨٢، مسلم ولد في جمهورية مصر العربية ، يحمل الجنسية المصرية، ويبلغ من العمر ٣٨ عام، مدير عام المبيعات لشركات بيجو للسيارات في مصر، أيضاً عضو اللجنة الفنية الرئيسية بالاتحاد المصري للسباحة.أصغر من الفناننة الجميلة  بشرى بـ6 سنوات. أعلنت الفنانة بشرى ارتباطها بسالم هيكل في السبت, 31 أكتوبر2020م.

وكان قد أعلن زوج الفنانة بشرى سالم هيكل في وقت قريب عن إصابة الفنانة المصرية بشرى بالطفرة الرابعة من فايرس كورونا coved-19، ونشر له معها صورة معبرة معلقاً “بالحمد لله على كل شيء قل لن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا.. ربنا يقومك بالسلامة من مرض كورونا اللعين.. وأدعولها بالشفاء العاجل.. خلوا بالكم من الموجة الرابعة”