من هي زوجة علي ربيع الثانية

من هي زوجة علي ربيع الثانية، علي ربيع ممثل مصري. ولد في عام 1989م خريج علية المحاسبة التجارية  القاهرة، كانت بداية مشواره الفني من الجامعة من خلال الفرقة المسرحية، والتي قدم من خلالها خمسٌ وعشرون عمل مسرحي، عرضت أعماله ضمن المهرجانات الجامعية المسرحية المختلفة، ثم انضم لفريق خالد جلال المسرحي  الدفعة الثالثة لمركز الإبداع، والذي بدورع قدم مسرحيات حلو الكلام وأين أشباحي، ولكن الأعمل التي بدأت شهرته منها الحقيقة هي مع الفنان أشرف عبد الباقي في ( تياترو مصر)وكان أحد الثلاثة شيكو وهشام ماجد واحمد فهمي في عدة أعمل مثل فيلم (بنات العم) و(الحرب العالمية الثالثة) ومسلسل (الرجل العناب).

من هي زوجة علي ربيع الثانية

أعلن الفنان الكوميدي علي ربيع  إلى أن “علي ربيع تزوج من فتاة اسمها سلسبيل محمد، وأنه طلب بشده من الطاقم الإعلامي عدم الإفصاح عن اسمها أو صورها أو أي معلومات عن حياته، حتي لا توجه له أية إحراجات حيث أن زواجه كان متزامنا مع وفاة الفنانة دلال عبد العزيز”.

هذا وقد جاء في صحيفة الوطن المصرية نقلا عن أحد المصادر من القربين من علي ربيع، بأن “موعد الفرح كان قد سبق ان حدد قبل وفاة الفنانة، ولكن لقدر الله أن تزامن مع يوم دفن الفنانة دلال عبد العزيز، وكن من الصعب تأجيل عقد القرآن” بناءً على الاتفاق السابق.

تجدر الإشارة إلى أن هذه هي الزواج الثاني للفنان علي ربيع لعلي ربيع، بعد طلاقه بعام من سيدة أنجبت له طفلة.