ما هي قهوة كورتادو

ما هي قهوة كورتادو، هو مشروب قهوة تم إحضار مشروب الكورتاريتو إلى حي ليتل هافانا في ميامي، فلوريدا، من قبل الأميركيين الكوبيين في الستينيات، وهو موجود الآن في جميع أنحاء المدينة، وهو جزء مهم من الثقافة اليومية، وخاصة بين الكوبيين. ومع ذلك ، فإن cortadito هو مشروب متميز عن القهوة على الطراز الكوبي ، والذي يتضمن السكر بالإضافة إلى الحليب ، ولديه طريقة تخمير خاصة به مثل الإسبريسو.

ما هي قهوة كورتادو

الكورتادو هو مشروب يتكون من الإسبريسو مختلطة مع كمية متساوية تقريبا من الحليب الدافئ للحد من الحموضة. الحليب في الكورتادو على البخار، ولكن ليس زبد و “التركيب” كما هو الحال في العديد من مشروبات القهوة الإيطالية.

كلمة كورتادو هو الماضي من الكورتار الفعل الإسباني، بمعنى “تمييع”، ويمكن أن تشير بشكل مختلف إما إلى القهوة أو مشروبات الإسبرسو في جميع أنحاء البلدان الناطقة بالإسبانية والبرتغالية. ويحدث اليوم الوطني للكورتادو في 25 يونيو من كل عام.

في إسبانيا مقهى منفردا كورتو هو كمية صغيرة من القهوة السوداء، في حين أن مقهى كورتادو هو إسبرسو مع اندفاعة من الحليب، في حين يرتبط مصطلح الكورتادو نفسه على نطاق واسع مع مختلف القهوة أو المشروبات إسبرسو. في حين أن الحليب الطازج لم يكن متاحا تاريخيا في كثير من الأحيان. وعادة ما يتم تقديم الكورتاريتو في كوب خاص، وغالبا مع قاعدة حلقة معدنية ومقبض سلك معدني. هناك العديد من الاختلافات الاسمية، بما في ذلك الكورتاد، ولكن مع كل من الحليب المكثف المتكامل في جميع الأنحاء من كريم يتربع على القمة.