شاهد بالصور موديلات و اجيال نيسان نافارا

نيسان نافارا .. واحده من السيارات البيك اب ذات الصندوق الخلفي والتي انتجتها لأول مرة الشركة المصنعة في عام 1997 ، مرت الشاحنة حتى الان بثلاثة اجيال و اطلق عليها العديد من الاسماء في مختلف الاسواق العالمية كما انها حصلت على العديد من التحديثات التي جعلت منها واحده من افضل الشاحنات في نقل الادوات كما انها الان اصبحت اكثر اريحية من الداخل .


Nissan Navara Logo

السيارة نيسان نافارا 2015 تم الاعلان عنها في شهر ابريل من العام الماضي كما أنها بدأت بالوصول الى وكلاء الشرق الاوسط في الربع الاخير بعد أن حصلت على العديد من التحديثات و التطويرات .


موديلات و اجيال نيسان نافارا :


– الجيل الاول من السيارة ظهر في عام 1997 وكانت متوفرة بنسخة واحده فقط ذات البابان واطلق عليها من الاسماء : ” Nissan Frontier ، Nissan Frontier Bravado ، Nissan Fiera ، Nissan Hardbody ، Nissan PickUp ، Nissan Winner ، Dongfeng Rich Pickup ” .


Nissan Navara 1997

تم تصنيع السيارة في العديد من الدول و التي منها : ” اليابان ، الولايات المتحدة الامريكية ، البرازيل ، جنوب افريقيا ، المكسيك ، الصين ، مالزيا ، اسبانيا ” ، ولذلك فكان انتشار هذه السيارة سريعا بين المستخدمين ولقد اعتمدت الشركة المصنعة على العديد من نسخ المحرك والتي كان ابرزها محرك سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر ، ولقد استمر هذا الجيل في الاسواق حتى عام 2004 .


Nissan Navara 2001

– الجيل الثاني من السيارة ظهر في معرض امريكا المشالية للسيارات في عام 2004 باعتباره موديل العام التالي 2005 ، ولقد حصلت السيارة على العديد من التحديثات بحيث اصبحت اكبر حجما من تصميم الموديل السابق واصبحت متوفرة بثلاث نسخ ، هذا الجيل استمر في الاسواق حتى عام 2014 و اطلق عليه طراز D40 .


Nissan Navara 2004

حصلت الجيل الثاني من السيارة في عام 2010 على تحديثات فيس ليفت في النسخة الموجهة لأوروبا ، كما انها حصلت ايضا على تحديثات في مواصفات المحرك كما اطلق على هذا الجيل في بعض الاسواق اسم Acmat ALTV .


Nissan Navara 2010

– اما الجيل الثالث فقط تم الاعلان عنه رسميا في شهر يوليو من عام 2014 السابق و قد حصلت السيارة على بعض التحديثات في التصميم و تحديدا الواجهة الامامية منها كما ان السيارة حصلت على محرك ديزل سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر وحتى الان ليس هناك أي ملاحم حتى الان لميعاد الجيل القادم .


Nissan Navara 2014