شرح و تحميل برنامج افاست 2015 avast antivirus

ان مستخدمي أجهزة الحاسوب دائما ما يتعرضون لمشكلة البرامج الخبيثة التي تتدخل على اجهزتهم وتتسبب في مشاكل عديدة من الممكن ان تصل الى تدميرها , وبالطبع ان الفنيين والخبراء ينصحون بتفعيل برنامج حماية على أجهزة الحاسوب لتكون بمثابة حائط الصد والحماية الذي يقوم بمنع تسرب أي فيرس او برنامج خبيث يقوم بتعطيل الحاسوب , وهناك الكثير من برامج الحماية أو الأنتي فيرس كما تسمى , ولكل برنامج حماية مميزاته وخصائصه , وهناك المدفوع الثمن واخر مجاني , وفي المقابل نجد أن عالم القرصنة يقوم بتطوير البرامج الخبيثة وسبل الاختراق بسرعة وتقنية عالية , وهنا لابد البحث عن برنامج حماية متطور ويقوم بتحديث نفسه باستمرار حتى يكون برنامج متكامل , ولهذا نقدم في هذا المقال البرنامج الاحدث والأقوي في عالم مكافحة الفيروسات والبرامج الخبيثة الضارة بأجهزة الحاسوب , وأهم مميزاته , وهو برنامج أفاست 2015 المضاد للفيروس Avast

antivirus .


Avast antivirus 2015



ما هو برنامج أفاست 2015 المضاد للفيروس Avast antivirus :



أفاست مضاد الفيروسات Avast! antivirus , هو أحد احدث واقوي برامج الحماية الخاصة بأجهزة الحاسوب , وهو برنامج مضاد للفيروسات تم تطويره في مدينة براغ – الجمهورية التشيكية , كان أول اصدر لهذا البرنامج في عام 1988 , تم تطوير وتحديث برنامج أفاست عدة مرات حتى اصبح البرنامج أكثر شعبية وأستخدام بوصفه برنامج قوي ومجاني في نفس الوقت .

ان فكرة برنامج أفاست تقوم على منع أنواع عديدة ومختلفة تهدد أجهزة الحاسوب , بما فيها التي لا علاقة لها بالناحية التقنية , مثل برامج الاختراق والتجسس , وبرامح الحماية الاحتيالية , التي يختبي في طياتها الفيروسات وبرامج التجسس .


اصل تسمية :


كانت كلمت أفاست (Avast) يستخدمها قراصنة الحواسيب وعالم التقنية في الماضي , وهي تعني توقف – استمع – وقف الانطلاق , ومن هنا تم اختيار الاسم  من قبل الشركة المطورة للبرنامج .


أهم مميزات البرنامج :


– البرنامج مدعم للاستخدام  بعدة لغات ومنها اللغة العربية .

– البرنامج مجاني بالكامل .

– يوفر أفاست حماية كاملة وشاملة ضد الفيروسات .

– البرنامج يقوم بتحديث قاعدة البيانات لمضاد الفيروسات تلقائيا ضد أي فيروسات تظهر مجددا .

– أحد أهم مميزات أفاست أنه برنامج حماية مضاد للفيروسات خفيف التحميل على النظام التشغيل , ولا يؤدي الى ثتقل وتهنيج الحاسب مطلقا بخلاف البرامج المماثلة .

– يوفر أفاست معرفة أي ملف أذا كان يختوي عبى فايروس أم لا بدون الحاجة الى فتحه , لتوفر قاعدة بيانات ضخمة مضادة للفيروسات .

– يستطيع برنامج أفاست معرفة المواقع المشبوهة التي تحتوي علي فيروسات , مما يوفر حمايو وامان كامل .

– أفاست برنامج حديث متوافق مع جميع انظمة ويندوز , وحتى ويندوز 8.1 الجديد .

– برنامج أفاست يمكن تحميله على الحاسب بجانب أ برامج حماية أخرى بلا أي تعارض وهي ميزة متوفرة في أفاست فقط .

– البرنامج سهل الاستخدام ,ويوفر حماية كاملة للحاسوب , مما اعطاعها قاعدة شعبية كبير و حيث يصل عدد مستخدميه ما يزيد عن 200 مليون مستخدم في العالم .


المواصفات التقنية :


نسخة أفاست 2015 : Avast- Free Antivirus 10.2.2215 .

يدعم نظام تشغيل ويندوز : XP- Vista – 7 – 8 – 8.1 .

حجم البرنامج : 142 MB .

السعر : مجاني .

الشركة المطورة للبرنامج : Antirun.net .


لتحميل برنامج Avast antivirus 2015 مجانا عن طريق الرابط التالي


:

https://www.avast.com/ar-ww/index .