افضل المسارات في أمريكا

نظرا لمساحة الولايات المتحدة الكبيرة فهي ذات طببيعة متنوعة يختلف فيها الجمال بين الجبال ، والشلالات المائية الشاهقة الارتفاع ، وبين الغابات الخضراء الكثيفة ، مما جعلها مناطق جذب سياحي كبير ، وللاهتمام بالسياحة في أمريكا أعدت تلك الأماكن لاستقبال السائحين بما يتناسب مع طبيعة كل مكان فيها ، إذ أعدت بعض الأماكن للمشاة وأصبحت مسارات شعبيية شهيرة يتردد على زيارتها الكثيرين كل عام ، والتي نصحبكم في رحلة سيرا على الأقدام للتمتع بتلك الأجواء الربيعية الجميلة .


افضل المسارات في أمريكا :



1. منتزه يوسمايت الوطني ، كاليفورنيا Yosemite National Park :

والذي يشغل مساحة 1189 ميل مربع ، ويضم المنتزه أعلى شلالات في أمريكا الشمالية شلالات يوسمايت ، والمكونة من عشرة شلالات تنقسم لثلاث أقسام متدرجة بين العلوية والمتوسطة والسفلية والتي تعد الأشهر ، كما تتمتع الشلالات العلوية باطلالة بانورامية ساحرة تجذب لها هواة السير للوصول لأعلى مكان بالحديقة حيث تقع قمة الشلالات ، والتي توجب على الزائرين الصعود لمسافة 2425 قدم للوصول لها .


منتزه يوسمايت الوطني ، كاليفورنيا


2. مدينة أسبن ، كولورادو Aspen City :

حيث الطبيعة الغناء المتنوعة بين سلسلة جبال روكي ، وبحيرة المارون ، والتي تعد ممشا رائعا بعد ذوبان الجليد وبداية فصل الربيع بين سلسلة جبال روكي ، وبحيرة المارون ، والتمتع بمشاهدة قطعان الماشية والماعز على سفوح الجبال .


مدينة أسبن ، كولورادو


3. جبال أديرونداك ، شمال نيويورك Adirondack Mountains :

والتي تتمتع مناظر ساحرة طوال العام ، والسير لمسافة 4.8 ميل والتي تحتاج لساعتين لاستكمال السير والوصول لجبل مارسي ، والذي يعد أعلى قمة جبلية في نيويورك .


جبال أديرونداك ، شمال نيويورك


4. حديقة زايون الوطنية ، ولاية يوتا Zaaon National Park :

من أشهر الحدائق وأقدمها بالولاية ، والتي تشتعر بوديان جميلة لعشاق المغامرة والسير لمسافات طويلة وسط الطبيعة الرائعة المتعددة الألوان ، حيث يتردد عليها 3 مليون زائر كل عام .


حديقة زايون الوطنية ، ولاية يوتا


5. حديقة جبال سموكي الكبرى الوطنية Great Smoky Mountains National Park :

أكثر الحدائق الوطنية بأمريكا ، وهي حديقة كبيرة مقامة على 187 ألف فدان في الغابات الجبلية ، وهي تستقبل احتفالات سنويا بموسم الربيع من كل عام ، والذي يستمر لخمسة أيام ، ويتضمن العديد من الندوات ، ورحلات السير عبر مسارات الجبال لالتقاط الصور التذكارية النادرة .


حديقة جبال سموكي الكبرى الوطنية


6. مدينة أناموسا ، ولاية آيوا Anamosa City :

حيث المتحف الوطني للدراجات النارية ، والذي تفترش حقول الذرة وتغطي معظم أراضي الولاية ، والتي تضم أيضا حديقة Wapsipinicon القريبة من المدينة ، والتي تطل على نهر الحديقة وتضم كهوف صغيرة مفتوحة لزيارة هواة المشي والاستكشاف .


مدينة أناموسا ، ولاية آيوا


7. ولاية نيوهامبشير ، اقليم نيو انجلاند New Hampshire :

حيث الجبال البيضاء التي تغطي جزء كبيرة منها في شمال شرق أمريكا ، والتي تمتلك قمم جبلية مختلفة مثل جبل لينكولن ، ولافاييت ، وليتل هاي ستاك ، حيث الممشى الذي يضيق ليوفر اطلالة رائعة على الجبال والتي تحتاج لجهد كبير للمرور خلاله .


ولاية نيوهامبشير ، اقليم نيو انجلاند


8. حديقة بلوموند ، ولاية مينيسوتا Blomnd Park :

تتميز بمناظر طبيعية جميلة تمتد على مساحة 1830 فدان ، وتضم الكثير من الحيوانات البرية مثل الثيران التي ترعى على الحشائش الربيعية مع الغزلان والدجاج البري .


حديقة بلوموند ، ولاية مينيسوتا


9. مسار نهر بولدر Boulder River path :

والذي يستعيد جماله وسحره مع عودة الربيع وذوبان الجليد ، وتدفق مياه الأنهار والشلالات ، وهو ذو تضاريس منخفضة مما يجعلها مسارات واسعة آمنة على مسافة 4.3 ميل على اطلالة المناظر الطبيعية الجميلة ، والشلالات المتساقطة .


مسار نهر بولدر


10. حديقة ريدوود الوطنية ، كاليفورينا Redwood National Park :

التي تمتلك أطول وأضخم أشجار العالم ، والتي تشتهر بمسار ليدي بيرد جونسون جروف الشعبي الشهير ، والذي يمتد بطول 1.4 ميل ، وارتفاع 1200 قدم فوق سطح البحر مطلة على أجمل الغابات الملونة في العالم .


حديقة ريدوود الوطنية ، كاليفورينا


ملاحظة :

الترتيب والقائمة تعتني بذكر بعض من هم افضل حسب البحث على الانترنت من قبل المحرر ولايوجد قياس معين ولا يعتبر المقال مرجع للاعتمادات بالافضلية .