خطاب تقديم على وظيفة متميز

خطاب تقديم على وظيفة متميز، العديد من الأشخاص ينتظرون فرص العمل المناسبة والذين يرغبون في التقديم على وظيفة جديدة يبحثون عن خطاب تقديم لها يكون مميز ومقنع، وذو صيغة مناسبة، واتباع الأسلوب الرسمي في كتابة الخطاب، وكتابة كلمات فيها تقدير واحترام للمسؤول عن العمل وإبراز المهارات والانجازات التي تجذب المسؤول عن العمل، ويسعدنا من خلال إعدادنا لمقالنا هذا أن نقدم لكم أفضل خطاب تقديم على وظيفة، حيث يعد خطاب الوظيفة من الأمور الواجب الاهتمام والعناية بها عند التقديم لوظيفة، ولا بد أن يشتمل على عدة أشياء كاسم الوظيفة، والرقم التسلسلي، وشهادات المتقدم للوظيفة، والمؤهلات، وكافة الدورات التدريبية التي التحق بها المتقدم، ورقم الهاتف، أو المحمول، البريد الالكتروني، وعنوان المتقدم.

خطاب تقديم على وظيفة متميز

بسم الله الرحمن الرحيم

السيد المحترم / ………. حفظه الله ورعاه.

مدير إدارة شركة / ………

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

لقد شاهدت الإعلان الخاص بكم، وأنا أظن أنني امتلك الخبرات والمهارات التي تتطلبها الوظيفة (يتم ذكر اسم الوظيفة)، والتي قد تم الإعلان عنها في جريدة ….. بتاريخ …….

أنا ……… 

خريج …….

 جامعة ……

 تخصص ……..

عام …….

أتشرف أني أتقدم لحضرتكم بطلبي للوظيفة وأتمنى لو يتم إتاحة الفرصة لي لعمل مقابلة شخصية في الموعد المناسب لسيادتكم، وأتمنى منكم الرد في أقرب وقت متاح على العنوان الآتي:

مدينة  ….. حي ……….. شارع …………

رقم الهاتف لمنزلي ………

رقم الهاتف المحمول ……….

رقم الفاكس ……  أو البريد الإلكتروني ……..

وفي الأخير أشكر سيادتكم ولكم مني خالص التقدير والاحترام

 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التوقيع ……..