افضل كريم أساس بتركيبة مثالية

يشكل كريم الأساس ركنا أساسيا وهاما في نجاح المكياج ، إذ أنه يعد التغطية الأساسية لعيوب البشرة وتوحيد لونها ، والقاعدة الأولى لباقي مكياج الوجه ، إذ يعتمد اختياره على سهولة توزيعه ، والتغطية المثالية لمشكلات البشرة ، بالإضافة للعديد من المعايير اللازمة لاختيار الكريم المناسب مثل معامل الحماية الصحيح ، ودرجة الثبات ، وتطابق درجة اللون مع لون البشرة ، وتركيبته المتضمنة عناصر تفتيح البشرة ، وهو ما تقدمه أحدث أنواع كريمات الأساس في أرقى بيوت وشركات التجميل .



افضل كريم اساس

بتركيبة مثالية :



1. كلينيك بايوند بيرفيكتينج كونسيلر Clinique Perfecting Foundation Concealer :

هو يعد الاختيار الجيد الذي تقدمه كلينيك للحصول على مظهر طبيعي للوجه ، خاصة عند وجود مشاكل جلدية بالبشرة مثل حب الشباب ، والندبات ، والمسام الواسعة ، إذ يعطي مظهرا طبيعيا ، ولون موحد للجلد ، مع كثافة خفيفة ، وترطيب عميق يدوم طوال اليوم ، بالإضافة لمقاومة العرق والرطوبة خلال أجواء الصيف الحارة .


كلينيك بايوند بيرفيكتينج كونسيلر


2. نيتروجينا نوريشينج لونج واير ميك آب Neutrogena Nourishing Long Wear Make Up :

كريم أساس بتركيبة فريدة تقدمه شركة نتروجينا ، والذي يعمل على ثبات لأكثر من 12 ساعة مع نعومة فائقة للبشرة ، ومكونات لتفتيح البشرة وتوحيد لونها ، وقدرة على تغطية عيوب البشرة بشكل طبيعي ، وزيادة نعومتها بفضل مكوناته من فيتامينات إي ، إيه ، سي ، مع مضادات الأكسدة ، وخلاصة الصويا ، وينصح باستخدام كريم الأساس من نتروجينا لتحسين وتفتيح البشرة في أربع أسابيع .


نيتروجينا نوريشينج لونج واير ميك آب


3. نارز كوسميتك آل داي فونديشن NARS Cosmetics All Day Luminous Weightless Foundation :

كريم أساس ذو تركيبة خفيفة خالية من الزيوت والملمس الدهني الغير مرغوب فيه ، مع تغطية مثالية تدوم 16 ساعة ، وهو كريم أساس مناسب لجميع أنواع البشرة ، ومتوفر في عشرين درجة ليناسب جميع أنواع البشرة .


نارز كوسميتك آل داي فونديشن


4. لوريال باريس إنفاليبل برو-ميت فينيش فوندايشن L’Oreal Paris Infallible Pro-Matte Foundation :

كريم أساس غير لامع خفيف من لوريال باريس ، يعطي أسلوب جديد ومبتكر لتغطية البشرة لفترات طويلة ، مع عدم غلق المسام ليتمكن الجلد من التنفس بشكل طبيعي وصحي ، والحصول على ملمس كريمي طوال اليوم ، واخفاء لعيوب البشرة بشكل موحد ومظهر أنيق .


لوريال باريس إنفاليبل برو-ميت فينيش فوندايشن


5. جيورجيو آرماني بيوتي ديزينير ليفت Giorgio Armani Beauty Designer Lift Smoothing Firming Foundation :

كريم أساس يقوم بشد خلايا البشرة ، والتقليل من علامات تقدم العمر ، ويتميز بتركيبة خفيفة ناعمة تحتوي على تقنية micro-fil ، لملآ خطوط البشرة بجزيئات دقيقة مرنة تعمل على شد البشرة ورفعها ، وهو يحتوي خليط من العناصر المرطبة ، وصبغة اللؤلؤ الأزرق لتكسب البشرة بريق ومظهرا حيويا بمعامل الحماية SPF 20 .


جيورجيو آرماني بيوتي ديزينير ليفت


6. تيري شيير-اكسبيرت بيرفكتنج فلويد فونديشن Terry Sheer-Expert Perfecting Fluid Foundation :

كريم أساس مكافح للتجاعيد العميقة في البشرة ، وهو ذو ملمس خفيف سهل ال توزيع ، يكسب البشرة مظهر طبيعي أنيق ، ويعمل على اخفاء العيوب بالجلد ، وهو كريم أساس مناسب لجميع أنواع البشرة .


بيرفكتنج فلويد فونديشن


7. مايبيلاين فيت مي فونديشين Maybelline Fit Me Foundation :

كريم الأساس المناسب للبشرة الدهنية ، إذ يعمل على تغطية الجلد بمظهر طبيعي خالي من الدهون واللمعان ، بفضل تركيبته الخفيفة الخالية من الزيوت والشمع ، مما يعمل على توحيد اللون ، ومسام متفتحة .


مايبيلاين فيت مي فونديشين


8. ديورسكين نود إير سيروم Diorskin Nude Air Serum :

كريم أساس مميز بتركيبة بقاعدة شفافة تعطي طلة طبيعية ، مع ملمس حريري ينتج من تركيبة الزيوت التي تتبخر بسهولة لتبدو البشرة بعدها نضرة وموحدة اللون ، مع كم من الفيتامينات لتغذية الجلد وحيويتها .


ديورسكين نود إير سيروم


ملاحظة :

الترتيب والقائمة تعتني بذكر بعض من هم افضل حسب البحث على الانترنت من قبل المحرر ولايوجد قياس معين ولا يعتبر المقال مرجع للاعتمادات بالافضلية .