كلام عن اول جمعة من السنة الهجرية

بداية السنة الهجرية الجديدة ، هي أحد أهم المناسبات المميزة التي يحتفل بها المسلمون في كل عام وفي مختلف أنحاء العام ، حيث تعد هذه المناسبة من ضمن أهم المناسبات الدينية عند المسلمين ، كما يعتبر المسلمون رأس السنة الهجرية على أنها مناسبة يلتقون من خلالها ويجتمعون في سبيل تقديم التهاني والتبريكات ببداية السنة الهجرية أو التقويم الهجري الجديد ، ومن خلال فقرتنا التالية سنوضح لكم اكثر عن الكلام الذي يخص اول جمعة في السنة الهجرية الجديدة.

كلام عن اول جمعة من السنة الهجرية

يرغب الكثير من الاشخاص في تبادل التهاني والتبريكات وتقديم أجمل وأفضل العبارات في أول جمعة من العام الهجري الجديد ، كما سنذكر لكم من خلال السطور التالية الكلام عن اول جمعة في السنة الهجرية الجديدة :
  • ليلة أول جمعة في العام وأول أسبوع فاجعلها اللهم بداية عام خال من الاوجاع والاحزان، والآلام.. وحافل بالفرح والسعادة وتحقيق الأمن والأمان وكل الامنيات الطيبة لكم ولنا ولجميع المسلمين والمسلمات بحول الله وقوته وقدرته.. وجمعتكم مباركة طيبة كطيب قلوبكم مقدما.
  • مع اول جمعه في العام الجديد هناك أحبـةً يستوطنون جنات أرواحنا يملؤون دنيانا حباً وفرحا ويمطرون على قلوبنا السعادة وإن فرقتنا عنهم دروب الحياة فإنهم يظلون في قلوبنا وروحنا وتاج ع راسنا اللهم بارك فيهم وبارك لهم وبارك لمن حولهم وأرزقهم الصحة والعافية والسعادة الدائمة.
  • اول جمعة فى العام الجديد جعلها الله عليكم وعلى جميع المسلمين جمعة خير وبركة واسآل الله ان يجعل العام الجديد عام السعادة والسرور وان يرفع عن جميع المسلمين البلاء والاسقام وان يسعدكم احبتي الكرام وان ينشر عليكم المؤدة والسلام وان يغفر لى ولكم الخطايا والاثام وكل عام وانتم باالف خير.
  • في آخر ساعة من أول جمعة لهذا العام الجديد اسأل الله لي ولكم عمل مقبول وذنب مغفور وأن يعم علينا الرخاء ويرفع عنا البلاء ويرحم موتانا ويعافي مرضانا ويغفر لوالدينا ومن له حق علينا .. يا الله يا كريم.