افضل المسابح في العالم

من منا لا يحب التعرف على أفضل الأماكن و المعالم العالمية ، و التفكير في التحضير لزيارتها يوما ما ، و  اليوم سنتحدث مع حضراتكم عن أفضل برك السباحة جمالا في العالم و بعض المعلومات الأساسية عنها .


افضل حمامات السباحة في العالم :


فندق كرون تاورز crown towers : و هو عبارة عن بركة سباحة باردة ، تطل على أفق رائع ، يساعد على الراحة و الإسترخاء ، و يتكون من عدة طوابق ، و هو بالتأكيد مكان عظيم للتمتع بغروب الشمس في جزيرة تايبا .


فندق كرون تاورز crown towers

برج العرب في دبي burj al arab : و هو واحد من حمامات السباحة الأكثر جمالا في العالم ، و لكن غالبا يجب أن تمتلك طائرة هليكوبتر لتتمكن من السباحة هناك .


برج العرب في دبي burj al arab

جولدن ناجت لاس فيجاس golden nugget : و به شريحة أنبوب واضحة تذهب من خلال الحوض و داخل حمام السباحة ، في حين قد لا يبدو الحمام بارد جدا للوهلة الأولى ، و يوجد بالحوض مياه مالحة .


جولدن ناجت لاس فيجاس golden nugget

بلو لاجون منتجع الطاقة الحرارية الأرضية في جريندفيك blue lagoon geothermal resort : و هذه ليست بركة بالمعنى النموذجي ، بل هو جسم دافئ من الماء و هو يندرج في فئة حمامات سباحة الفنادق الفخمة .


بلو لاجون منتجع الطاقة الحرارية الأرضية في جريندفيك blue lagoon geothermal resort

بيجاوان جيري في أوبود بالي begawan giri : و هو بتصميم فيلا صغيرة ، و هو حمام سباحة صغير ، و يوفر سباحة خاصة لفرد واحد بطريقة فاخرة .


بيجاوان جيري في أوبود بالي begawan giri

ماندارين أورينتال في نيويورك mandarin oriental : و هو يقع في فندق ماندارين أورينتال ، و يمكنك التمتع فيه بأفق نيويورك الشهير مع السباحة في حوض السباحة في أي وقت من السنة .


ماندارين أورينتال في نيويورك mandarin oriental

سان ألفونسو ديل مار في تشيلي san alfonso del mar : و التجمع هناك هو بسهولة كبيرة بما يكفي للتمتع بالأنشطة الرياضية المائية مثل التجديف و الإبحار ، و هو حتى الآن أكبر تجمع للمياه العذبة في العالم .


سان ألفونسو ديل مار في تشيلي san alfonso del mar

فندق فور سيزونز في كوستاريكا four seasons hotel : و ليس هناك طريقة أفضل لرؤية ساحل كوستا ريكا من من هذه البركة في فندق فور سيزونز ، فهو وسيلة رائعة للتمتع بجمال كوستاريكا .


فندق فور سيزونز في كوستاريكا four seasons hotel

سيكس سينز هايدواي في خليج زيجي بعمان six senses hideway : و هو بركة سباحة صغيرة قد لا تبدو كبيرة في البداية ، و لكن عندما كنت تأخذ في الاعتبار أن هذا المجمع يأتي مع القسم الخاص من الشاطئ ، فهو يعتبر فاخر جدا .


سيكس سينز هايدواي في خليج زيجي بعمان six senses hideway

فندق بريفولاس لكسري في سانتوريني perivolas luxury hotel : و هو بركة سباحة في بريفولاس الفندق الفخم ، و واحد من مجمعات الفنادق الأكثر شهرة ، و هو يظهر على عدد كبير من أغلفة مجلات السفر .


فندق بريفولاس لكسري في سانتوريني perivolas luxury hotel