صور و ميعاد اطلق ساعة ابل الذكية


شركة ابل

كبرى شركات عالم

التقنية

الحديثة حول العالم , واستمرار لتوثيق العلاقة مع عالم الموضة وربطه بالتقنية الحديثة , واستعدادا من ابل لغزو السوق التقني في ظل الموضة المتجددة , طلبا في احتواء جمهور التقنية .


شركة ابل

كانت ابل قد اعلنت منذ شهور انها تستعد لاطلاق وبيع اول ساعات ذكية متوافقة في التصميم بين التقنية الحديثة وربطها بعالم الموضة وانها تهدف الى انتاج عدد لايقل عن ثلاثة ملاليين وخمسة ملايين ساعة ذكية شهريا بشكل مبدئي .

وبالفعل ها هي شركة ابل قامت بارسال وتوزيع بطاقات الدعوة للمهتمين بعالم ابل وشؤون التقنية من صحافيين وشركات , حيث تم دعوتهم الى مؤتمر صحفي لاطلاق وكشف اول ساعة ذكية من ابل ,وححد الموعد في الساعة العاشرة صباحا ليوم الاثنين 9-مارس-2015 , وذلك في سان فرنسسيكو , حيث ستعلن عن اهم ابلتطورات والتصميم النهائي للساعة الذكية وايضا عن الاسعار التي ستباع بها الساعةالذكية من ابل .

وافادت المعلومات ان الساعة الذكية من ابل ستخرج بثلاثة طرازات مختلفة , وسيكون ارخص طراز سعرا هو الطراز الرياض هو 349 دولار . بينما يتبعه علو في السعر الطراز الفاخر حيث من المتوقع ان يزيد 10 دولار , اما الطراز الثالث هو الطراز الذي يدخل في تصميمه الذهب من عيار 18 قيراط فلا يوجد عن سعره معلومات .


Apple Smart golden hour


Smart Apple hour in silver


تصميم ساعة ابل مواكبا علام الموضة


ومما يذكر ان هذه الساعة الذكية من ابل بها الكثير من خصائص الايفون , يحث يمكن لمن يرتديها ان يستقبل ويرسال الرسائل وايضا المشاهد المصورة وايضا اجراء مكالمات هاتفية , وتصفح بيانات اسواق المال , وكذلك ميزة الدفع الرقمي من ابل باي .

وهناك معلومة مؤكدة اعلنها المصمم جونثان ايف احد كبار مصصمي ابل وهذه المعلومة تتمثل في تقديم بعدا تقنيا جديدا الى شاشة اللمس حيث تم تصميم لاستعار الفرق بين النقر ووضغط على الشاشة بالصبع للوصول الى وظائف وخطوات مختلفة .


Screen Apple hour Smart



يمكنك الاطلاع على مقالات اخرى :






التطبيقات المتوقعة في ساعة ابل الذكية







خدمة عملاء ابل .. الوطن العربي وحول العالم