فنادق الأمومة في كاليفورنيا

انتشرت في الآونة الأخيرة مصطلح

فنادق

الأمومة ، وهي مكان اقامة النساء الحوامل التي ترغب في ولادة طفلها في أمريكا للحصول على الجنسية الأمريكية . لجأت الكثير من النساء الصينية إلى هذه الفنادق التي تقدم خدمات التأشيرة والسفر مع دفع أموال طائلة قد تصل من 40،000 دولار إلى 80،000 $ للولادة في الولايات المتحدة .

قال مسؤولون الاتحاد ان “السياحة الأمومة” شملت مواقع المجمعات السكنية في لوس انجليس ، أورانج والمقاطعات سان برناردينو حيث تعتقد السلطات انها تضم الشركات والرعايا الأجانب حتى الولادة . ويعتقد أن تلك المساكن المستهدفة لدينا تهتم إلى حد كبير بالنساء الصينية ، التي تدفع 15000 $ إلى 50،000 دولار للسكن والنقل والمواد الغذائية ، وفقا للبيان الصادر عن الهجرة والجمارك في الولايات المتحدة . وقالت السلطات ان تلك الرسوم لا تشمل بالضرورة للرعاية الطبية . صرحت السلطات الاتحادية في لوس انجليس انها داهمت أكثر من ثلاثة عشر فندق من “فنادق الأمومة” في جنوب كاليفورنيا في يوم الثلاثاء 2 مارس 2015 .


Baby in maternity hotel


recruit Chinese women

تبحث الآن السلطات عن أدلة لجلب وايواء الزوار الغير مسجلين . وللوصول إلى المتهمين بالتآمر والاحتيال والإساءة في استخدام التأشيرات والتصاريح والتهرب من دفع الضرائب والعوائد الضريبية الغير صحيحة ، واصدارهم لتقارير الحسابات الخاطئة للبنوك الأجنبية والحسابات المالية . بناءاً على نتائج التحقيقات حتى الآن ، يبدو أن النساء تدفع نقدا للزيارات قبل الولادة ، وذلك نظير اجراء الصفقة ، ووعد عملاء بأنهم سيحصلون على أرقام الضمان الاجتماعي وجوازات السفر الأمريكية لأطفالهن الرضع .

وصرحت السلطات ان شركات السياحة المزعومة تروج نفسها على شبكة الإنترنت وعبر وسائل الإعلام الاجتماعي . وهناك شركة واحدة في رانشو كوكامونجا ، كاليفورنيا ، حيث تم الإعلان عنها في الصينية . ويتدفق إليها النساء الصينية إلى الولايات المتحدة لتلد وتنجب ابنها في البلد ليمنح الجنسية الأمريكية إلى أي شخص ولد على الأراضي الأمريكية .

وقال بلير في وثائق المحكمة ان مخططات السياحة الأمومة المزعومة في ولاية كاليفورنيا توفر البيانات المصرفية بإجمالي الإيرادات الشهرية 213،968.79 دولار ودخل سنوي قدره 1،283،812.74 . وقال بلير ان تلك البيانات المصرفية تقدم من قبل وكيل خاص ذو دائرة الإيرادات الداخلية .


recruit Chinese women to come to the U.S. to have their babies


Maternity hotel opponents protest


The Santa Anita Inn


Chinas Maternity Hotels Expand


LA ban hotel


maternity hotel


birth tourism of MATERNITY HOTEL


Federal agents enter an upscale apartment complex



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :






اغرب فنادق في العالم







برج ميت لايف او فندق نيويورك







فندق موفنبيك الخبر