بالصور الاعلان الرسمي عن فيلوستر 2016

في شهر يناير الماضي تم تنزيل بعض الصور الخاصة بالسيارة الجديدة


هيونداي فيلوستر 2016


عبر الموقع الرسمي للشركة المصنعة , اما اليوم فقد تم الاعلان عن السيارة رسميا في معرض شيكاغو الدولي للسيارات في الولايات المتحدة الامريكية ذلك بالاضافة الى الاعلان عن نسخة خاصة من السيارة باسم الرالي Rally وهي محدودة الانتاج ولن يتوافر منها العديد من النسخ في الاسواق على مستوى العالم .


الواجهة الامامية للسيارة الجديدة هيونداي فيلوستر 2016


تحديثات هيونداي فيلوستر 2016 :


حصلت السيارة الجديدة على بعض التحديثات الهامة و التي شملت الشبك الامامي حيث تم اضافة اطار معدني فضي اللون حول الشبك بالاضافة الى التعديل في مواصفات تصميم المصابيح الامامية و مصابيح الضباب في اسفل المصد , ايضا الجنوط تم تغيير تصميمها و لونها للتناسب مع الموديل الجديد .


Hyundai Veloster 2016

أما من الداخل فلم تحصل السيارة على تعديلات هامة فقد تم تغير لون الجلد المستخدم في المقاعد الامامية بالاضافة الى توافر شاشة LCD تعمل باللمس بمقاس 7 بوصة و نظام هيونداي الترفيهي .


المظهر الداخلي للسيارة هيونداي فيلوستر 2016


مواصفات محرك هيونداي فيلوستر 2016 :


أما عن المحرك فلم يحصل على أي تحديث حيث ستتوافر السيارة بمحرك سعة 1.6 لتر وعدد 4 سلندر و بقوة 138 حصان و عزم الدوران 123 رطل – قدم , السيارة حصلت على تحديث فقط في ناقل الحركة بحيث يصبح ثنائي الكلتش مما يزيد من سرعة و اداء السيارة .


مقاعد السيارة هيونداي فيلوستر 2016

كما أشرنا سابقا فان نسخة الرالي Rally من السيارة لن تتوافر بمكيات كبيرة بل ان شركة هيونداي ستوفر منها فقط 1200 نسخة حول العالم , و حتى الان ليس هناك أي معلومات عن اسعار السيارة الجديدة أو حتى الميعاد الرسمي لتوفرها في الاسواق .


المظهر الخلفي للسيارة هيونداي فيلوستر 2016


هيونداي فيلوستر 2016 :


السيارة الجديدة هيونداي فيلوستر 2016



يمكنك الاطلاع على :






اسعار هيونداي فيلوستر 2015 عند الناغي



هيونداي فيلوستر تربو 2015 Hyundai Veloster Turbo



اسعار هيونداي اكسنت 2015 عند الناغي