5 ملاحظات في اداء ريال مدريد للموسم الجديد .. تعرف عليها

تمكن نادي ريال مدريد الاسباني في مباراته الاخيرة أمام نادي ريال سوسيداد من تحقيق فوز هائل بـ 4 أهداف مقال بهدف واحد في اطار بطولة الدوري الاسباني , و لقد أبدع نادي ريال مدريد منذ بداية الموسم الحالي فقد استطاع كسر ارقام قياسية عندما اتمكن من الفوز بـ 18 مبارة متتالية دون هزيمة , و طوال هذه المباريات الماضية ترك النادي انطباع جيد لدى مشجيع في الحفاظ على المركز الاول في البطولة والحصول على القلب في نهاية الموسم .

ولقد لاحظ بعض المشجعين و النقاد وجود خمس ملاحظات على اداء نادي ريال مدريد في الفترة الماضية .


فريق نادي ريال مدريد


1- غياب رونالدو لا يؤثر على اداء ريال مدريد :


قام اللاعب كرستيانو رونالدو الحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم للعام الماضي 2014 بضرب احد لاعبين نادي قرطبة عن عمد مما دفع الاتحاد الاسباني لكرة القدم من اقافة لمدة مباريتان , توقع الكثرين تراجع اداء النادي بدون كرستيانو رونالدو الا ان النادي الملكي بتمكن من الفوز على ريال سويداد بأربع اهداف .


كرستيانو رونالدو لاعب عام 2014


2- كريم بنزيمة ليس للبيع :


قام اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة بعمل اداء جيد في المباريات الماضية و منذ بداية الدوري الاسباني الجديد تحديدا على الرغم انتشار الشائعات عن بيع اللاعب , الا انه اثبت في مباراة ريال سويداد انه ليس للبيع و انه يستحق البقاء مع النادي الملكي لسنين طويلة .


كريم بنزيما


3- اداء اللاعب ايسكو :


في غياب اللاعب كرستيانو رونالدو عن المباريتان الماضيتان برز اداء اللاعب ايسكو في نصف الملعب فقط كان صانع العاب رائع تمكن من الحصول على لقب نجم المباريات .


ايسكو مع لاعبين مدريد


4- غياب جاريث بيل :


انه الاسطورة الذي تم شرائه من نادي توتنهام الانجليزي بمبلغ خرافي , توقع الكثير منه ان يؤدي بصورة مبهرة خاصة في غياب اللاعب كرستيانو رونالدو وقد كان الامل في أن يحل محله و لكن ادائه كان متواضع بصورة اغضبت جماهير ريال مدريد .


جاريث بيل يستلم قميص مدريد


5- جيمس رودريجز هداف ماهر :


تمكن اللاعب رودريجز من احراز هدف التعادل في مبارة ريال سويداد والتي اعادت هيبة النادي الملكي مرة اخرى وفتحت له الطريق في احراز الفوز بالمباراة بعد ان تم احراز الهدف الاول من قبل نادي ريال سويداد في الدقيقة الاولى .



يمكنك الاطلاع على :






رقم قياسي جديد لريال مدريد في دوري الابطال



ازمة خط الوسط لدى نادي ريال مدريد



اولى صفقات ريال مدريد 2015