نيسان تيتان 2016 الجديدة

أعلنت شركة نيسان عن السيارة البيك اب الجديدة تيتان 2016 من خلال اليوم الاول من معرض ديترويت الدولي للسيارات و الذي أقيمت أولى فاعلياته يوم امس في أمريكا الشمالية ومن المفترض ان يستمر عدة ايام , حيث لاحظ الجميع حقا حصول السيارة على اعادة تصميم قوة للغاية في الهيكل الخارجي منها ولذلك فمن المتوقع لهذا الموديل أن ترتفع مبيعاته بصورة قوية عن الاعوام السابقة .


صورة واجهة السيارة نيسان تيتان 2016


تحديثات نيسان تيتان 2016 :


ابرز التحديثات التي حصلت عليها البيك أب كانت في تصميم الشبك الامامي والذي اصبح اضخم و اكبر من ذي قبل ويحتوي على الون الكروم ايضا المصابيح الامامية اصبحت اضخم و بتقنية LED , كما ان غطاء المحرك عاليه العديد من الخطوط الانحنائات الانسيابية , ومن الخلف فقد اختلف مكان شعار ” نيسان ” اصبح اسفل المقبض والاسطبات الخلفية اصبحت حادة .


صورة من جانب السيارة نيسان تيتان 2016

ايضا من الداخل تم تعديل شكل عدادات السرعة واضافة بعض لمسات من الخشب على الكونسول الوسطي و التابلوه الامامي ايضا سيتوافر به شاشة LCD تعمل باللمس ايضا تم تعديل مظهر صندوق التابلوه الامامي , كما تم تغير الخامات المستخدمة سابقا في صناعة المقاعد .


صورة صندوق السيارة نيسان تيتان 2016


مواصفات محرك نيسان تيتان 2016 :


اما عن مواصفات المحرك فستظل النسخة السابقة له كما هي دون تعديل , سعة 5.6 لتر بعدد 8 سلندر وبقوة 317 حصان و عزم الدوران يصل الى 385 رطل – قدم , ايضا كشفت الشركة عن نسخة اخرى ديزل وهي سعة 5.0 لتر بعدد 8 سلندر وبقوة 310 حصان .


صورة من داخل السيارة نيسان تيتان 2016


اسعار نيسان تيتان 2016 :


لم تكشف الشركة عن هذا الامر خلال المعرض ونحن في انتظار الان باقي المعلومات عن السيارة من سعرها و ميعاد الكشف عنها .


صورة مقاعد نيسان تيتان 2016

من الجدير بالذكر ان السيارة ظهرت لأول مرة في الاسواق بشهر سبتمبر من عام 2003 و مازال الجيل الاول منها مستمر حتى الان , وليس هناك أي ملامح من الشركة في اصدار جيل ثاني في وقت قريب .


Nissan Titan 2016



يمكنك الاطلاع على سيارات نيسان اخرى :






اسعار نيسان اكس تريل 2015 في السعودية



اسعار نيسان مورانو 2015 في السعودية



اسعار نيسان قشقاي 2015 في السعودية