سماعات اذن بتحكم عبر الايماءات من JBL

في مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة ، أقيم 6-1- 2015 معرض CES للتقنية وتشارك في هذا المعرض العديد من الشركات العالمية ومنها شركة جي بي ال ..JBL , والتي تقدم دوما احدث تكنولوجيا وتقنية عالية , اذ اعلنت عن عزمها تقديم من خلال هذا المعرض سماعات للاذن بتقنية جديدة وتعتبر الاولي على مستوي العالم في فئتهما يستطيع المستخدم التحكم بها عن طريق الايماءات .


سماعة حمراء من JBL


ومن ضمن ما صرحت به الشركة المنتجة لهذه السماعات انه ستنتج طرازين هما Synchros S210BT والطراز الثاني هو Reflect Response BT , الذي يتمكن مستخدم اي من الطرازين التحكم في هذه السماعات من خلال حركة يده بدقة بالغة , وذلك لتشغيل الموسيقي او تغير قنواتها او حتى غلقها , كما يمكن للمستخدم التحكم باحدى السماعتين من خلال البلوتوث Bluetooth للرد على المكالمة الواردة الى هاتفه المتصل بهذه السماعات عبر ايماءة من يده . واضافت الشركة ان السماعات مدعمة ببطارية فائقة الجودة تستطيع العمل 8 ساعات متواصلة , وان السماعات ستكون متوافرة بالوان عدة منها الاحمر والخضر والاسود والازرق , وافصحت السركة عن سعر السماعة الاولى هو Synchros S210 BT 199.95 دولار, والسماعة الثانية Reflect Response BT هو 149 دولار , وستكون اولى مبيعاتها في الولايات المتحدة الامريكية .

كما اعلنت الشركة انها ستطرح في ذات المعرض موديل ثالث من السماعات هو Synchros S700NC ذات تقنية عالية الا وهي تقنية Clari-Fi التي تجعل السماعة ذات جوة عالية عند تشغيل الموسيقى المدمجة , وتمتاز السماعة بتقنية عزل الاصوات والضوضاء الخارجية .

وتدعم السماعة Synchros S700NCة من اليثيوم ايون تعمل لمدة كبيرة تصل الى 18 ساعة متوصلة من التشغيل , وقالت الشركة ان السماعة ستطلق للبيع فى اوائل عام 2015 بسعر هو 299 دولار .


JBLسماعة اذن


وكانت الشركة قد اعلنت عن انتاجها لسماعة تسمى JBL GO ذات حجم صغير ومتوفرة بالوان جذابة مثل البرتقالي والوردي والاصفر وايضا الاحمر والازرق والاخضر , وسعرها هو 30 دولار فقط . ومدعمة ببطارية تعمل لمدة خمس ساعات .


 تقنية JBL



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :






اصغر سماعة بلوتوث في العالم Smallest Bluetooth Earpiece







مواصفات و اسعار سماعة البلوتوث ERA من شركة Jawbone







Bose SoundLink on-ear Bluetooth headphones