شيموس كولمان لاعب نادي ايفرتون الانجليزي

” شيموس كولمان ” لاعب الجناح الايمن لنادي ” ايفرتون ” الانجليزي يبلغ من العمر 26 عام وهو لاعب كرة قدم ” ايرلندي ” الجنسية , حيث انه يشارك مع المنتخب الايرلندي منذ ان كان في سن السابعة عشر , يتميز اللاعب بسرعته العالية وقدرته على صناعة الاهداف و ايضا حبه في تسجيل الاهداف .


الايرلندي شيموس كولمان


مشوار شيموس كولمان الكروي


بدأ اللاعب ” شيموس كولمان ” مشواره الكروي في عام ” 2006 ” حيث كان يبلغ في هذا الوقت من العمر 18 سنة وكان منضم لنادي ” سليغو روفرز ” الايرلندي و لقد استمر مع الفريق لمدة سنتين وحتى عام ” 2008 ” , وطوال هذه الفترة شارك في 55 مبارة وسجل خلالهم هدف واحد فقط .

وفي عام ” 2009 ” قام نادي ” ايفرتون ” الانجليزي بضم اللاعب ” شيموس كولمان ” بمبلغ زهيد حيث كانت قيمته 60 الف جنية استرليني فقط وفي عام ” 2010 ” قامت ادارة الفريق بأعارة اللاعب لنادي ” بلاك بول ” الانجليزي حيث شارك معهم في 9 مباريات فقط و سجل خلالهم هدف واحد فقط .


شيموس كولمان في ايفرتون

ومازال اللاعب مستمر حتى الان مع نادي ” ايفرتون ” حيث شارك معهم في فيما يزيد عن 130 مبارة و استطاع ان يسجل حتى اللان اللاعب مع الفريق الانجليزي 12 هدف .


Seamus Coleman


مستقبل شيموس كولمان مع نادي ايفرتون :


تشير التقارير الى ان اللاعب ” شيموس كولمان ” يشعر بالارتياح مع النادي الانجليزي ولكن في حالة تم تقديم عرض مغري من احد الاندية الكبرى فسيوافق بالتأكيد , ولقد اكدت احدى الصحف الانجليزية على ان نادي ” مانشيستر يونايتد ” يرغب في التعاقد مع اللاعب في موسم الانتقالات الشتوية الحالية .


لوجو ايفرتون

ومن المتوقع ان تبلغ قيمة اللاعب السوقية ما يزيد عن 20 مليون جنية استرليني , ومن المعروف ان عقد اللاعب ” شيموس كولمان ” سينتهي مع الفريق في موسم الانتقالات الصيفية القادمة و في حالة لم تستطيع ادارة الشياطين الحمر دفع المبلغ فستنتظر حتى ينتهي عقد الاعب مع الفريق .


صورة شعار مانشيستر يونايتد



يمكنك الاطلاع على :






ازمة إبراهيموفيتش مع باريس سان جيرمان الفرنسي



توريس هو أولى صفقات أتليتكو مدريد لعام 2015



دييجو جودوين قد يكون اولى صفقات مانشستر يونايتد 2015