مميزات نيسان قشقاي 2015 فئة SE


فئة ” SE ” تعد هي الفئة الوسطى من السيارة ” نيسان قشقاي 2015 ” والتي ستتوافر في الاسواق الخليجة بمجموعة من المميزات الغير متواجدة في الفئة الاستاندر ”

قشقاي S 2015

” , تعتبر ” نيسان قشقاي ” هي واحده من السيارات الكروس اوفر ذات الحجم الصغير والتي تتمتع بشعبية كبيرة بسبب أناقة تصميمها خاصة بعد ان حصلت على تحديثات الجيل الجديد لها .


مميزات نيسان قشقاي 2015 فئة SE :



ابرز مميزات السيارة ” نيسان قشقاي SE 2015 ” هي الانوار الامامية الالية و التي تعمل اوتوماتيكيا على حسب درجة الاضائة المحيطة بالسيارة والاطارات التي ستتوافر بتصميم رياضي وبمقاس 17 بوصة كما يوجد على السقف قضبان حديدة لحمل الامتعة و الاغراض و ايضا واقي الاطراف للابواب المصنوعة من الكروم .


اما من الداخل فيوجد نظام ترفيه مكون من مسجل MP3/CD ومدخل USB وعجلة القيادة متعددة الاغراض ذلك بخلاف خاصية البلوتوث للرد على الهاتف , و عن وسائل الامان فيوجد العديد من الوسائد الهوائية الامامية و الجانبية و ذلك من اجل حماية السائق و الركاب كما ان المكابح مانعه للانزلاق


مواصفات محرك نيسان قشقاي 2015 فئة SE :



ستتوافر هذه الفئة من السيارة بنسخة واحده فقط من المحرك وهي سعة 2.0 لتر وعدد 4 سلندر مما يعطي السيارة قوة 137 حصان وبعزم دوران 196 نيوتن – متر مع ناقل حركة CVT .


اسعار نيسان قشقاي 2015 فئة SE :



سيبلغ سعر فئة ” SE ” من السيارة ” نيسان قشقاي 2015 ” 82 الف ريال سعودي .


أماكن بين نيسان قشقاي 2015 فئة SE :



ستتوافر هذه السيارة داخل المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل ” العيسى للسيارات ” , اما في الامارات فستتوافر من خلال كل من : ” وكالة العربية للسيارات ” و ” وكالة المسعود ” .


السيارات المنافسة للسيارة نيسان قشقاي 2015 فئة SE :



على الرغم من ان السيارة ” نيسان قشقاي 2015 ” تعتبر من ضمن السيارات الكروس اوفر ذات الدفع الرباعي ” الفئة العالية فقط ” الا انها تعتبر واحده من السيارات صغيرة الحجم ايضا ولذلك فهي تتنافس مع كل من : ”

ميتسوبيشي ASX 2015

” و ”

Kia Sportage 2015

” .