افضل اماكن الزيارة في يناير

يبحث المسافرون على الأماكن المميزة والمثيرة للإهتمام ، لما بها من مهرجانات واحتفالات . إليكم أفضل الأماكن زيارة خلال شهر يناير / كانون الثاني ، والذي يحتوي على عدد من المهرجانات الرائعة والمثيرة للاهتمام التي يتحدث عنها الجميع في أنحاء العالم خلال الشهر الأول من السنة .


اماكن للزيارة في يناير


7 يوم العطلة الوطنية في

استراليا



يوم العطلة الوطنية في استراليا هو يوم 26 يناير . يقام في هذا اليوم عدد من الأحداث الكبيرة من الأحداث المحلية التي تجري في جميع أنحاء البلاد ، بما في ذلك المهرجانات والحفلات الموسيقية وعروض الألعاب النارية المذهلة . الصيف في استراليا هو أيضا وقت لطيف لزيارة الولايات الجنوبية كما يمكن للمسافرين الاستمتاع بالطقس الحار .


يوم العطلة الوطنية في استراليا


6 قناة ريدو ، أوتاوا


قناة ريدو ، التي تخترق وسط مدينة أوتاوا بطول 7.8 كيلو متر أي حوالي 5 أميال ، وغالبا ما تسمى بأكبر حلبة تزلج في العالم . يقبل المسافرين للتزلج .


قناة ريدو ، التي تخترق وسط مدينة أوتاوا


5 الفندق الثلجي ICEHOTEL


ICEHOTEL يقع الفندق الثلجي في القرية الصغيرة من Jukkasjärvi في شمال السويد ، ويوفر للضيوف تجربة فريدة من نوعها . كل عام في الفترة من ديسمبر الى ابريل ، يتم ملئ الفندق بأكمله بالثلج والجليد ، بما في ذلك الكراسي وغرف الضيوف . ويستمتع الزوار بكل الاماكن الثلجية في الفندق ، وهناك مجموعة كاملة من الأنشطة الاختيارية مثل التزلج للإستمتاع برحلة لا تنسى .


IceHotel الفندق الثلجي


4 مدينة بارك ، يوتا ، مهرجان صندانس السينمائي


يبدأ مهرجان صندانس السينمائي في مدينة بارك بولاية يوتا ، وهو المهرجان الأكبر في الولايات المتحدة . مدينة بارك هي أيضا موطن لثلاثة منتجعات للتزلج على الجليد .


مهرجان صندانس السينمائي


3 مهرجان مدينة سيبو Sinulog


مهرجان السنوي Sinulog في مدينة سيبو ، وهو الاحتفال الذي يستمر لمدة تسعة أيام . يبدأ المهرجان في يوم الأحد الثالث من يناير / كانون الثاني ، ويقوم المشاركين بإرتداء الأزياء ذات الألوان الزاهية والرقص على صوت الطبول .


مهرجان السنوي Sinulog


2 مهرجان ترومسو السينمائي الدولي


مهرجان ترومسو السينمائي الدولي هو أكبر مهرجان سينمائي في النرويج يضم أكثر من 300 عرض في الدائرة القطبية الشمالية ، لذا فهو أيضا المهرجان السينمائي الدولي الشمالي في العالم . مهرجان ترومسو السينمائي يفتخر بإحتوائه على سبع شاشات ، بما في ذلك شاشة متاحة في الهواء الطلق لمحبي الاستمتاع بالأفلام والطبيعة مع الطقس البارد جدا .


مهرجان ترومسو السينمائي الدولي


1 مهرجان هاربين الدولي للثلج والجليد


مهرجان هاربين الدولي للثلج والجليد هو مهرجان النحت على الثلج والجليد والذي يستمر لمدة شهر في مدينة هاربين في شمال شرق الصين ، حيث يقوم الزوار بالأعمال الفنية المذهلة من المباني المنحوتة بالجليد أو الثلج . في حين أن هذه الأعمال الجليدية للفن هي اعمال جميلة في النهار ، و أكثر من مذهلة في الليل عندما يلقى عليها الاضواء الملونة . وبالإضافة إلى ذلك ، يقبل فنانين الجليد كل عام لإعادة المعالم والأعمال الفنية الشهيرة من جميع أنحاء العالم ، مثل الاهرامات المصرية . مهرجان هاربين الدولي للثلج والجليد هو الآن أكبر حدث لنحت الجليد والثلوج في العالم .


مهرجان هاربين الدولي للثلج والجليد



يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال:




مهرجانات عالمية في شهر يناير وفبراير ومارس







افضل اماكن الزيارة في ديسمبر







مهرجانات عالمية في شهر ابريل ويونيو ويوليو