افضل سيارة عالميا في عام 2015

في نهاية كل عام تقوم العديد من الصحف و المواقع الالكترونية بعمل الاستفتائات و التصويتات بشأن افضل سيارات العام المنصرم او سيارات العام القادم التي تم الكشف عنها بصورة رسمية , و من الجدير بالذكر انه تم الكشف عن العديد من السيارات الجديدة في معرض ” لوس انجلوس للسيارات ” في الولايات المتحدة الامريكية .

واثناء هذا المعرض قامت احدى الصحف الغربية و التي تسمى ” رولد اند رتافيل ” بعمل استفتاء حول افضل سيارة جديدة واطلق على هذا الاستفتاء لقب سيارة العام عالميا , تم وضع العديد من السيارات الجديدة في هذا الاستفتاء الا ان السيارة ”

كيا كوريس 2015

” هي التي حصلت على اللقب .

حيث تشير التقارير الى ان سيارات شركة ” كيا ” قد حصلت على هذا اللقب ثلاثة مرات على التوالي ففي العام الماضي فازت السيارة ” كيا كادينزا ” بها و العام الاسبق حصلت السيارة ” كيا أوبتيما ” على اللقب .

ومن الجدير بالذكر ان السيارة ” كيا كورس 2015 ” و التي تسمى ” كيا K900 ” في بعض الاسواق العالمية تم الاعلان عنها رسميا من قبل الشركة المنتجة في شهر مارس الماضي من العام الحالي ” 2014 ” , كما انه بعد ذلك تم الاعلان عن مواصفات الموديل الجديد من السيارة ” كيا كوريس 2016 ” .

ولقد اشارت الجريدة الى ان حصول شركة ” كيا ” على الجائزة ثلاثة مرات متتالية لهو امر غير مسبوق في تاريخ الجريدة , كما ان مدير شركة ” كيا ” في الشرق الاوسط أعلن ان منتجات الشركة تقدم ميزة التصميم العصري و الفخم .

ومن المعروف عن السيارة ” كيا كوريس ” انها واحده من السيارات السيدان الفاخرة ذات الحجم المتوسط والتي ظهرت في الاسواق بداية من عام ” 2013 ” .



يمكنك الاطلاع على :






شاهد كيا كوريس 2016 الجديدة



كيا كادينزا 2015 تصل السعودية واسعارها هي



كيا سيراتو هاتشباك 2015 Kia Cerato Hatchback