افضل خافي عيوب من ماكس فاكتور

تعتبر منتجات ماكس فاكتور من أفضل المنتجات لمستحضرات التجميل في العالم ، وقد حظيت بإقبالا جماهيريا لا يضاهى في الوطن العربي بشكل خاص ، واليوم سنستعرض أفضل منتجاتها وهو

خافي العيوب

الذي لا تستغني عنه أي امرأة تعتني بجمالها وتألقها ، فهو يساعد على إخفاء الشوائب والبقع الداكنة من البشرة كما أنه يخفي بهتانها ، لذا نقدم لك سيدتي أفضل خافي عيوب من ماكس فاكتور .



افضل خافي عيوب

من ماكس فاكتور :-

1.

قلم تصحيح اللون ميزان البشرة المتوسطة اللون Corrector Stick the Balancer Medium

: قلم مصحح للون يعمل على إخفاء العيوب والبقع الداكنة للبشرة المتوسطة اللون ، يقوم بتصحيح اللون بدقة متناهية بفضل لونه الخوخي ، يحتوي على مركبات مرطبة تندمج بسهولة على البشرة ، مصمم على شكل قلب لسهولة الاستخدام ، يخفي الشوائب من البشرة ويبدو طبيعيا لإطلالة نضرة وطبيعية .

2.

خافي العيوب ايريس Erace Concelaer

: من أفضل منتجات ماكس فاكتور ، يخفي البقع الداكنة والخطوط الدقيقة ، ويخفي على الهالات السوداء التي توجد تحت العين ، ويعمل على تغطية مثالية للتجاعيد والشوائب ، يتميز بأنه يدوم طويلا ومناسب جدا عند استعماله مع كريمات الاساس طويلة الامد ، يناسب الاستخدام في السهرات والحفلات ، مصمم على شكل قلم لسهولة الاستخدام والدقة في التطبيق ، يتوفر بخمسة ظلال للون .

3.

قلم تصحيح اللون مضيء البشرة Colour Corrector The Illuminator

: مصحح يمنح البشرة إشراقة ونضارة لا تضاهى يعكس الضوء على البشرة لتحديد الوجه وإنارته ، سهل الاستخدام يطبق بسهولة لأنه على شكل قلم حيث يمكنك تحديد مناطق معينة في بشرتك بكل سهولة ، يحتوي على مركبات تغذي البشرة وتمنحها نعومة وترطيبا رائعا ، يندمج بسهولة في البشرة ليمنحك إطلالة مشرقة ونضرة .

4.

قلم تصحيح اللون مخفف الشوائب Colour Corrector Stick The Reducer

: مصحح للون مخصص لتغطية الشوائب والاوردة الظاهرة ويخفي الاحمرار في الوجه بدقة عالية بفضل لونه الأزرق الذي يوازي الشوائب المسببة لاحمرار الوجه ، يحتوي على مركبات تعمل على نعومة البشرة وترطيبها تندمج بسهولة بالبشرة ، لتمنحك إطلالة مثالية خالية من الشوائب ونضرة .

5.

ماستر تاتش Master Touch

: خافي عيوب فريد من نوعه ، يعمل على تغطية الشوائب والخطوط الدقيقة ، يمتزج بسهولة في البشرة بفضل تركيبته الكريمية ، يتميز بأنه لا يسد المسام ، وتم اختباره من قبل خبراء الجلدية ، يناسب البشرة الحساسة ، مزود باسفنجة لسهولة التطبيق ووضع الكمية المناسبة على البشرة ، يمنح البشرة نعومة لاتضاهى . متوفر بثلاثة ظلال للون ، ويتميز بأنه يدوم طويلا .

6.

قلم تصحيح اللون منعش البشرة Colour Corrector The Revitaliser

: مصحح للون دقيق يقوم بإخفاء اللون الهالات السوداء تحت العين ويخفي اللون المائل إلى البنفسجي للبشرة المتعبة بفضل اللون الأصفر ، يمنحك قاعدة مثالية لكريم الاساس ، يحتوي على مركبات مرطبة ، على شكل قلم ليسهل تطبيقه .

7.

قلم تصحيح اللون مشرق البشرة Colour Corrector The Brightener

: خافي عيوب يمنحك بشرة مشرقة وصافية مثالي للمناطق الشاحبة والصفراء ، يغطي البشرة ليخفي البهتان بفضل لونه البنفسجي ، كما أنه يحتوي على تركيبة تمنحك نعومة وترطيبا عاليا لبشرة متألقة ، ومصمم على شكل قلم لسهولة التطبيق .

8.

قلم تصحيح اللون ميزان البشرة الفاتحة Colour Corrector Stick The Balancer Light

: خافي عيوب يناسب البشرة ذات اللون الفاتح ، يخفي البقع الداكنة ويخفي الشوائب والخطوط الدقيقة والتجاعيد بفضل لونه الزهري ، يحتوي على مركبات مرطبة لتنعيم البشرة ، سهل التطبيق بفضل تصميمه كقلم ، يمنحك بشرة صافية خالية من الشوائب وطبيعية .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :-






افضل كريم CC







افضل برايمر للوجه







افضل كريم اساس من ماكس فاكتور