افضل كريم اساس من ميبيلين


ميبيلين Maybelline

، هي إحدى أهم العلامات التجارية العالمية لمستحضرات التجميل ، اسم بارز في عالم الجمال وتثق بها ملايين النساء ، انطلقت لأول مرة في عام 1913 من قبل توماس ويليامز وهو كان صيدلي ابتكر فكرة إنشاء شركته عن طريق أخته حيث ابتكر لأجلها أول ماسكارا من اختراعه حيث قام بتغميق رموشها بمزيج من الفازلين وغبار الكربون ، ومن هنا أنشأ شركته التي أسماها ” ميبيلين ” وهو اسم مشتق من اسم اخته ومادة الفازلين ، ومنذ ذلك الحين أصبحت ميبيلين علامة رائدة من علامات مستحضرات التجميل النسائية .. وقد حظيت ميبيلين بإعجاب الكثير من النجمات والمشاهير ولا يستغني عنها الكثير من النساء ، ومن إحدى أهم مستحضراتها التي حصلت على نسبة مبيعات عالية هي كريمات الاساس ، وفي مقالنا نقدم لكم أفضل منتجات ميبيلين لكريمات الاساس .


افضل كريم اساس من ميبيلين :-

1.

انستانت ايج ريويند اريسر  Instant Age Rewind Eraser

: كريم أساس فريد من نوعه ، خافي ومصحح لعيوب البشرة يحتوي على نسبة عالية من غوجي التوت والكولاجين اللذان يعملان على الحد من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، كما أنه ثبت سريريا على حمايته للبشرة من أشعة الشمس الضارة لاحتوائه على عامل الوقاية من الشمس اس بي اف 18 ، كما أنه حاصل على براءة الاختراع لفعاليته في إزالة البقع الناتجة عنتقدم السن والتجاعيد والخطوط الدقيقة ، حيث يؤدي استخدامه في انتظام لمدة ثمانية أسابيع إلى التقليل من عيوب البشرة دون أن تحتاج إلى وضع ماكياج لإخفائها ، يتوفر ب12 درجة للون .

2.

سوبر ستاي ميك اب Super Stay Makeup

: من أفضل كريمات الاساس التي تنتجها ميبيلين ، يتميز عن غيره بأنه يدوم 24 ساعة مما يؤدي إلى إطالة الماكياج على الوجه دون تأثره بالعوامل الجوية كالرطوبة والحرارة أو التعرق ، يمنحك تغطية متوسطة ، خالي من الزيوت والعطور ، تم اختباره من قبل خبراء الجلدية ، ويناسب جميع أنواع البشرة ، يتوفر بثمان درجات للون .

3.

دريم ليكويد موس Dream Liquid Mousse

: كريم أساس سائل يمنحك تغطية بنسبة 100% يخفي العيوب والشوائب تماما ، خالي من الزيوت والعطور وتم اختباره من قبل خبراء الجلدية وتبين بأنه لا يسد المسام وبالتالي آمن للبشرة الحساسة ، يطبق بسهولة على البشرة ، يتوفر ب12 درجة للون .

4.

دريم مات موس Dream Matte Mousse

: كريم أساس مطفي يناس البشرة الدهنية ، خالي من العطور والزيوت ولا يسبب أي لمعان للبشرة ، يمنحك تغطية كاملة ومثالية للعيوب والشوائب ، لا يسد المسام وآمن للبشرة الحساسة ، ملمسه مخملي وحريري ويمنحك لونا موحدا وبشرة في غاية النعومة ، يتوفر ب12 درجة للون .

5.

دريم سموث موس Dream Smooth Mousse

: كريم أساس يمنحك نعومة وسلاسة لا تضاهى مثل نعومة بشرة الأطفال ، يرطب البشرة لفترة تدوم لأربعة عشر ساعة ، مثالي للبشرة الجافة ، خالي من الزيوت والعطور ، وتم اختباره من قبل خبراء الجلدية ، كما أنه لا يسد المساس وآمن على البشرة الحساسة . يتوفر بست درجات للون .

6.

انستانت ايج ريويند رادينت فايرمينغ ميك اب Instant Age Rewind Radiant Firming Makeup

: كريم أساس غني بغوجي التوت والكافيين ، يساعد على تحسين حالة البشرة ويمنحها إشراقة لا تضاهى ، ويحتوي على عامل الوقاية من الشمس اس بي اف 18 ليساعد على حماية البشرة من أضرار أشعة الشمس الحارقة ، كما أنه يمنحك تغطية مثالية ويساعد على التقليل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة التي تنتج عن تقدم السن . يتوفر بثمان درجات للون .

7.

فيت مي فاونديشن Fit Me Foundation

: كريم أساس يمنحك نضارة وإشراقة لا تضاهى وتغطية طبيعية متوسطة ، يحتوي على عامل الوقاية من الشمس اس بي اف 18 لحماية من أشعة الشمس الضارة ، يمنحك خيارات عدة لتجدي اللون الذي يناسبك بفضل تركيبته التكنولوجية المتطورة بتقنية 5D تجدينها على 18 درجة من اللون للتحديد الدقيق للون بشرتك ، خالي من الزيوت والشموع ولا يسد مسامات البشرة يخفي الشوائب والعيوب بشكل مثالي .

8.

دريم وندر فاونديشن Dream Wonder Foundation

: كريم أساس جديد من ميبيلين ، يندمج بسهولة وبسرعة فائقة بالبشرة لمينحك تغطية طبيعية كاملة ، يناسب البشرة العادية ، يخفي العيوب والشوائب ويطبق بسهولة على البشرة .

9.

دريم نود ايرفوم Dream Nude Airfoam

: فوم أساس أكثر ما يميزه خفة وزننه ، لا يسد المسام وقد تم اختباره من قبل خبراء الجلدية فثبت بأنه يناسب البشرة الحساسة والعادية ، يحتوي على عامل الوقاية من الشمس اس بي اف 16 لحماية أكيدة من أشعة الشمس الضارة ، سهل التطبيق كل ماعليك فعله هو رج العبوة جيدا قبل فتحها ووضع كمية بحجم حبة الجوز من رغوة الأساس وطبقيه على بشرتك بحركات دائرية قصيرة ليمتزج بفعالية عالية ، يتوفر ب12 درجة من اللون .

10.

فيت مي شاين فري فاونديشن Fit Me Shine Foundation

: كريم اساس ستيك مطفي ولا يسبب أي لمعان للبشرة ويعمل على إزالة الزيوت الزائدة من البشرة ، يمنحك تغطية طبيعية ، سهل التطبيق ومتوفر ب12 درجة من الألوان الخالية من الزيوت .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :-






افضل كريم اساس من ماك







افضل كريم اساس من ماكس فاكتور







افضل كريم اساس من ديرماكول