افضل كريم اساس معدني

انتشرت في الأونة الأخيرة

كريمات الأساس المعدنية

التي تحتوي على معادن طبيعية غنية بالأصباغ تغذي البشرة وتمنحها تغطية عالية دون أن تسبب أي انسداد في المسام ، فهي تتميز بأنها غير دهنية وخالية من العطور والمواد الحافظة كما أنها تتميز بخفتها على البشرة ، ودائما ما ينصح بها خبراء التجميل والجلدية لذوات البشرة الحساسة والتي تعاني من ظهور حب الشباب ، وفي مقالنا سنتعرف على أفضل كريم أساس معدني من أهم الماركات العالمية الموثوق بها .



افضل كريم اساس

معدني :-

1.

ترو ماتش مينيرال فاونديشن True Match Mineral Foundation

: كريم اساس بودرة معدني من لوريال باريس ، يحتوي على مجموعة من أفضل المعادن الطبيعية ، يغذي البشرة ويمنع تهيجها ، سهل الاستخدام ومزود بفرشاة تساعدك على تطبيق كريم الاساس وتوزيعه بسهولة ، يدوم لفترة طويلة ويمنحك تغطية ممتازة ، وبالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على عامل الوقاية من الشمس اس بي اف 19 .

2.

ناتشورال مينيرالز فاونديشن Natural Minerals Foundation

: كريم أساس بودرة مقدم من ماركة ماكس فاكتور العالمية ، يمنحك تغطية كاملة ، مزود بفرشاة مصنوعة من الشعيرات الطبيعية لسهولة التطبيق ، يحتوي علىم كونات تعمل على نعومة البشرة وتحميها من التوهج والحساسية ، خالي من العطور ويمنحك بشرة صحية ونضرة .

3.

ميبيلين مينيرال فاونديشن سنسيتيف سكين Maybelline Mineral Foundation for Sensitive Skin

: كريم أساس بودرة معدني ، يمنع تهيج البشرة وتم اختباره من قبل خبراء الجلدية وثبت بأنه يساعد على تهدئة البشرة الحساسة ونضارتها ونعومتها ، كما أنه يحتوي على معامل الوقاية من الشمس اس بي اف ، ويحتوي على جزيئات لامعة لتمنحك بشرة لامعة ومميزة ، يتوفر بثمان درجات للون .

4.

ذا بودي شوب ناتشورز مينيرال فاونديشن The Body Shop Nature’s Mineral Foundation

: كريم اساسبودرة مطفي ولا يسبب اي لمعان للبشرة ، يعمل على تغطية البشرة بشكل فعال ويعمل على تنقيتها ليمنحك بشرة صافية وخالية من العيوب ، ويحتوي معامل الوقاية من الشمس اس بي اف 25 .

5.

بورجوا مينيرال مات فاونديشن Bourjois Mineral Matte Foundation

: كريم اساس مطفي ، يمنحك تغطية عالية سهل الاستخدام ويناسب البشرة الدهنية ، خفيف الوزن ويحتوي على المعادن الأساسية التي تغذي البشرة وتجعلها نضرة ومتألقة .

6.

ماك مينيرلايز ساتين فينيش اس بي اف 15 Mineralize SatinFinish SPF 15

: كريم أساس سائل من ماركة ماك العالمية ، يحتوي على املعادن الدقيقة التي تمنح البشرة ملمسا حريريا وناعما بالإضافة إلى لمسة مضيئة تعكس جمال البشرة ونضارتها ، كما أنه يحتوي على مضادات للأكسدة وبعض الفيتامينات التي تغذي البشرة وتحميها مثل فيتامين سي وفيتامين اي ، ويحتوي على عامل الوقاية من الشمس اس بي اف 15 ، يناسب البشرة الجافة والمعتدلة .

7.

رفلون كولورستاري مينيرال فاونديشن Revlon Colorstary Mineral Foundation

: يعتبر من أكثر منتجات ماركة ريفلون مبيعا في الأسواق التجارية ، يمنحك تغطية مثالية ويتميز بأنه متوسط اللمعان ولا يسبب أي ظهور لحب الشباب لأنه يمنع تهيج البشرة ، ويحتوي على عامل الوقاية من الشمس اس بي اف ليمنح البشرة حماية كاملة من أشعة الشمس الضارة .

7.

رفلون كولور ستاي مينيرال فاونديشن Revlon ColorStay Mineral Foundation

: يعتبر من أكثر منتجات ماركة ريفلون مبيعا في الأسواق التجارية ، يمنحك تغطية مثالية ويتميز بأنه متوسط اللمعان ولا يسبب أي ظهور لحب الشباب لأنه يمنع تهيج البشرة ، ويحتوي على عامل الوقاية من الشمس اس بي اف ليمنح البشرة حماية كاملة من أشعة الشمس الضارة .

8.

اوريفليم جيونداني جولد مينيرال ثيرابي فاونديشن Oriflame Giondani Gold Mineral Therapy Foundation

: كريم أساس يحتوي على جزيئات لامعة ومعادن دقيقة يضفي بعض اللمعان على البشرة ليمنحها نضارة وجمالا لا يضاهى ، خفيف على البشرة وسهل الاستخدام يمتزج بسهولة على البشرة ، يدوم لفترة طويلة .

9.

كريولان ديرما كولور لايت مينيرال باودر Kryolan DCL Mineral Powder

: كريم أساس بودرة ، يحتوي على معادن دقيقة تمنح البشرة نعومة كالحرير ، يناسب جميع أنواع البشرة ويطبق بلطف دون أن يسد المسام ليسمح للجلد بأن يتنفس بحرية ، تم اختباره من قبل خبراء الجلدية ، خفيف الوزن ويمنحك تغطية جيدة .

10.

افون سموث مينيرالز باودر فاونديشن Avon Smooth Minerals Powder Foundation

: كريم أساس بودرة ، يحتوي على معادن طبيعية ، خفيف الوزن ولا يسبب أي انسداد للبشرة ، مطفي ولا يسبب لمعان ، يمنحك بشرة نضرة ومشرقة خالية من الشوائب والعيوب ، يناسب البشرة الدهنية .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :-






افضل كريم اساس لفصل الشتاء







افضل كريم اساس للبشرة التي بها حبوب







افضل كريم اساس من ديرماكول