استدعاء سيارات اودي A4 في السعودية لوجود خلل

أعلنت اليوم شركة ” اودي ” الالمانية عن طريق وكيلها الرسمي في المملكة العربية السعودية ” ساماكو ” عن استدعاء لسيارات ”

Audi A4

”  وذلك لوجود خلل بها , و من الجدير بالذكر ان مثل هذه الاستدعائات تكون بسبب امور هامة و ليست هينة , و نتيجة اكتشاف اخطاء بالسيارات قد تؤدي الى حوادث خطيرة .

كما ان مثل هذه الاستدعائات ايضا تدل على مدى اهتمام الشركة المصنعه بمنتجانها و العمل على حل المشكلات التي لا تواجها و لا تتجاهلها , ومن الجدير بالذكر ان شركة ” تويوتا ” في شهر اكتوبر الماضي استدعت مجموعة كبيرة من سياراتها داخل السعودية وذلك بسبب وجود مشكلات فنية بها , و في شهر نوفمبر الحالي استعدت ايضا ” تويوتا ” مجموعة من سياراتها على مستوى العالم , و ايضا قامت شركة ” بورش “بهذا الامر منذ عدة ايام .

ومن المعروف ان الاستداء يكن محددا بالبلاد و الموديل و الكميات المباعه منه , فاليوم قد أعلنت ” اودي ” عن ضرورة ذهاب سيارات ” Audi A4 ” الى الوكيل الرسمي في السعودية ” ساماكو ” وذلك من اجل تصليح العطل فمجانا .


مواصفات سيارات اودي المستدعاه :


– اودي ايه فور Audi A4

– الطرازات ما بين عام ” 2013 ” حتى عام ” 2015 ”

– رقم الشاصي يبدأ من WAUACCFL6EA0588854

– وينتهي ب WAUACCFL3FN016801


سبب استعاء سيارات Audi A4 :


يعتبر السبب الرئيسي في هذا الاستدعاء هو وجود خلل في نظام الوسائد الهوائية والذي يعتبر عيب في انظمة السلامة مما قد يؤدي الى وقوع العديد من الاصابات , وحتى الان لم تصل اي معلومات عن وجود حواث لسيارة ” Audi A4 ” بسبب هذا الخلل .


رسالة وكالة ساماكو :


ولقد نشرت وكالة ” ساماكو ” رسالة الى مالكي سيارات اودي تنص على : ” تعلن شركة ساماكو عن اطلاق حملة صيانه عدد محدود من سيارات Audi A4 موديلات أعوام 2013 – 2015 وذلك بسبب احتمال وجود خلل في وحدة التحكم بالاكياس الهوائية وتدعو الشركة عملائها الكرام من مالكي السيارات الاتصال بالشركة لاجراء الصيانات اللازمة مجانا ” .



يمكنك الاطلاع على :






مشاكل فنية و استدعاء لسيارات بورش



مشاكل فنية واستدعاء لسيارات تويوتا بالسعودية



تويوتا تستدعي كامري بسب المشكلة في ” الرمان بلي “