دواء هيلار للبواسير

دواء هيلار هو علاج للبواسير الداخلية والخارجية ، ولعلاج نزيف

البواسير

والمخثور ؛ كما يمكن استخدامه بالنسبة لشقوق الشرج الناتجة عن الجراحة . ويوصى بتناول هذا المنتج العشبي من بعد استشارة الأطباء ، والذي يستخدم من قبل الآلاف من المستهلكين في جميع أنحاء العالم .


المكونات

:

دواء هيلار يحتوي على أربعة نباتات طبية وطبيعية 100٪ :

• Lupinus Albus

وقد تبين أن الزيت العطري المستخلص من لوبين (Lupinus Albus) ذا فعالية تصل إلى 10000 مرة من فيتامين E ، و5000 مرة أكثر فعالية من فيتامين C . ويستخدم هذا لدعم لنشاط الانزيم لإصلاح الجلد وللمساعدة في شفاء الجلد والانتعاش .

• الفاترية الهندية (Vateria Indica)

راتنج المر من شجرة صنوري الذي يستخدم عادة في الوصفات الطبية الايورفيدا في الهند منذ عدة قرون لعلاج البواسير . أنها تساعد ممارسة عمل لمكافحة التهابات وتسرع حتى الشفاء .

• النعناع الفلفلي (peppermint)

هو عشب ناعم مع أوراق وزهور صغيرة بيضاء أو أرجوانية التي تنتج زيت لاذع . فهو يستخدم لتخفيف الآلام البواسير وتقليل الحكة .

• ومن المعروف ان الألوة فيرا تعمل على تضميد الجراح. أنه يحتوي على جيبريلين والسكريات ، والتي تقلل بشكل فعال لإلتهاب والتئام الجروح . الصبار يحفز توليف الكولاجين وتجديد البشرة .


مبادئ في

علاج البواسير



دواء هيلار يقلل من الألم والالتهاب وحجم الكومة بعد بضعة أيام من العلاج . هذا العلاج بالاعشاب يعمل على مبادئ فريدة للشفاء ولعلاج البواسير من خلال :



التهدئة


دواء هيلار يحتوي على النعناع ، والذي يوفر الإحساس بالتبريد وذو تأثير مهدئ لتهدئة الأنسجة الملتهبة بمجرد لمسها . وبالتالي ، فإن المريض يشعر بالتهدئة الفورية لتخفيف الألم ، ويمكن أن يقلل من التورم بسرعة مع أي تهيج الجلد .



الشفاء


دواء هيلار له خصائص طبية فعالة كمضاد للالتهابات ، والدواء القابض ومطهر لتسريع عملية التئام الجلد في منطقة الشرج . كما أنه يساعد على استعادة الأوردة المتسعة و الملتهبة إلى الحالة الطبيعية .



التجديد


سوف يجدد دواء هيلار ويعمل على تحسين تدفق الدم إلى منطقة الشرج والمستقيم وإصلاح الأنسجة التالفة . كما انه يحتوي على خصائص ملينة التي تحافظ على حركة الأمعاء وتعمل على التحفيز السريع لتكوين الأنسجة الجديدة .


ما هو مدى فعالية دواء هيلار ؟


وفقا لمعلومات الشركة المصنعة ، فقد أثبتت الاختبارات المعملية بنسبة نجاح 93.7٪ في علاج البواسير . وهو علاج فعال لجميع مراحل البواسير .


• مدى الفعالية في تخفيف أعراض البواسير :


o النزيف – 90.4٪

o الألم – 93.4٪

o التهيج – 94.2٪

o التفريغ – 94.6٪


• الفعالية في تخفيف أعراض شقوق الشرج :


o النزيف – 92.3٪

o الألم – 90.6٪


• نسبة تخفيض حجم الكومة :


o الفوري – 62.0٪

o الأسبوع 1 – 77.8٪

o الاسبوع 2 – 85.9٪

o الأسبوع 3 – 91.1٪


كيفية الاستخدام


دواء هيلار هو متاح في مرهم 30جرام ، ولبوس . المرهم هو العلاج الرئيسي ، والذي يمكن استخدامه لعلاج جميع أنواع البواسير – الداخلية والخارجية . وأوصى الأطباء عن امكانية المعالجة التكميلية المستخدمة لتعزيز عملية الشفاء من البواسير الداخلية ، ونزيف البواسير أو الشق الشرجي .

يطبق المرهم مرة واحدة ، وسيتم استيعاب المكونات النشطة من المنتجات العشبية فورا إلى الخلايا البشرية ، وبالتالي ، يعطي العلاج الفوري من الألم . مرهم (30 غرام) يجب استمرار استخدامه لمدة تصل إلى 2 إلى 3 أسابيع . وينبغي أن يكون كافيا لعلاج البواسير إذا لم تكن في مرحلة خطيرة .


دراسات وابحاث


اثبتت الابحاث ان مكونات دواء هيلار مصنوعة من المكونات الطبيعية 100٪ ، كما ان دواء هيلار يضمن لك الحصول على وسيلة فعالة لعلاج البواسير وتجنب مخاطر آلالام البواسير .

واثبتت الدراسات عن اهمية استخدام دواء هيلار ثلاث مرات في اليوم لمدة ثلاثة أسابيع لتحقيق نفس النتائج الفعالة التي اجريت على دواء هيلار ، هذا ليتم تمكين الأوردة الشرجية أن تتقلص بشكل كامل لتجنب تكرار حدوث البواسير .