كيف اتكلم عن نفسي بالانجليزي

عند التقديم للحصول على وظيفة في أحد الشركات الأجنبية، أو طلب منحة دراسية في دول الخارج، تطلب العديد من الدول من المتقدم أن يعرف عن نفسه باللغة الإنجليزية، وذلك من أجل قياس قوة اللغة الإنجليزية لديه وقدرته على التحدث بالإنجليزية بثقة ودون خوف، لذلك يتساءل العديد من الناس عن الطرق الأمثل للتعريف عن أنفسهم.

كيف أتكلم عن نفسي بالإنجليزي

إن الطرق الأمثل في الحديث عن نفسك أو تعريف نفسك باللغة الإنجليزية تتم من خلال إختيار عبارات واضحة دون الإسهاب بالألفاظ، وأن تكون الفقرة مختصرة وبديهية وتشرح للمستمع كافة المعلومات التي يرغب في معرفتها عنك باللغة الإنجليزية على سبيل المثال:

  • My name is Abdullah, I was born in Jaddeh. I am from Saudi Arabia and I am 22 years old. I am a student at the Business Administration College. I have got one brother and one sister.
  • I’m 21 years old and have just finished my degree in Philosophy. I am looking to develop other skills to work in politics. I really enjoyed being the president of the debating society.

وبهذا يمكنك التكلم عن نفسك بالإنجليزي دون رهبة، وبعبارات قصيرة ومعبرة، حيث يجب أن تبدأ التعريف باسمك وعمرك، وتحدث قليلاً عن عائلتك، ودراستك، وما هي أهم الأعمال التي قمت بها، وما هي هواياتك.