تطبيق موقع السوق المفتوح OpenSooq


تطبيق السوق المفتوح OpenSooq ،

هو تطبيق موقع السوق المفتوح الصادر في 31 مارس 2014 ، وهو برنامج يتيح تصفح الاعلانات المبوبة التي تعرض جمبع المنتجات للبيع والشراء ، أو الإيجار ، وهو الموقع الأكثر تحميلا بموقع جوجل بلاي إذ بلغ عدد التحميلات أكثر من مليون ، وذلك لما يتميز به من سهولة الاستخدام والبحث .

التطبيق متوفر في معظم الدول العربية مثل السعودية ، البحرين ، الكويت ، الامارات ، قطر ، عمان ، فلسطين ، تونس ، المغرب ، ليبيا ، العراق ، السودان ، مصر ، الجزائر ، لبنان ، سوريا ، موريتانيا ، يعرض التطبيق اعلانات لبيع وشراء السيارات المستعملة أو الجديدة ، أجهزة المحمول ، الأجهزة الكهربائية ، الأراضي ، المفروشات ، الجهزة المنزلية ، والالكترونية .

يفيد التطبيق الباحثين عن عمل إذ يعرض اعلانات الوظائف الشاغرة في الشركات والمكاتب ، كما يقدم التطبيق عرض للدورات التدريبية ، وعروض السفر والطيران لشركات السياحة ، ويتميز التطبيق بسهولة البحث والوصول عن الاعلان المرغوب فيه من مواقع السوق المفتوح بالدول العربية السابقة .

تطبيق السوق المفتوح برنامج شبيه ببرامج التسويق بيزات ، حراج ، مزاد الكويت ، مريدي ، ودبيزل ، وهو يتيح عرض أي منتج بدون عمولة ، بمجرد التسجيل حتى يتمكن المعلن من التواصل مع الراغبين بالشراء أو البيع باستخدام الرسائل الخاصة ، كما يمكن استخدام خاصية التنبيهات عند وصول الرسائل أو التعليقات على الاعلان .

يبلغ حجم تطبيق السوق المفتوح 2.5 ميجا بايت ، وهو تطبيق مجاني متاح للاجهزة اللوحية والهواتف التي تعمل بتقنية الأندرويد 2.3 ومافوق ،

ويمكن الحصول عليه من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.opensooq.OpenSooq



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :






تطبيق سوق كوم Souq.com







تطبيق حراج Hraj App







تويتر في طريقها للتسويق بظهور أزرار “اشتري الآن”