افضل جهاز سير للمشي

إستخدام الأجهزة الرياضية المنزلية أو في الصالات الرياضية ساعد كثيرا في التشجيع على ممارسة الرياضة ، و خاصة رياضة المشي و التي من المفضل ممارستها في الهواء الطلق ، و لكن لاشك أن أجهزة السير للمشي سهلت كثيرا القيام بذلك في أي مكان مناسب ، و قد جمعنا لكل قراءنا أفضل أجهزة السير للمشي .


افضل جهاز سير للمشي :


جهاز المشي بالسير كونفيدنس confidence :

و يساعد الجهاز على المشي و الجري بسهولة تامة ، و بالجهاز شاشة led  متعددة الوظائف ، و يمكن طي الجهاز لسهولة تخزينه .


جهاز المشي بالسير فونيكس phoenix 98510 :

و هو جهاز يدوي مع زر إلكتروني لعرض المسارات و السرعة و المسافة و الوقت و

السعرات الحرارية

، و مع الجهاز حزام 13 بوصة ، و يساعد الجهاز في تحقيق أقصى مدة من المشي و الجري ، و يمكن طي الجهاز و وضعه رأسيا لسهولة التخزين ، و يأتي مع الجهاز زجاجة مياه .


جهاز المشي بالسير بروفورم proform power 995c :

و هو جهاز رائع للمشي يساعد على إنقاص الوزن و تنشيط الدورة الدموية ، و يأتي معه حزام ، و به أيضا تحكم في الإنحدار السريع .


جهاز المشي بالسير بيست تشويس best choice :

و هو جهاز سهل الحمل ، قوته 500 واط من مكونات ثقيلة مع شاشة  led  متعددة الوظائف للنوع والمسح و السرعة و المسافة و السعرات الحرارية ، مع درابزين للأمان و الراحة و التوازن ، و من السهل الوصول إلى مفتاح التوقف في حالة الطوارئ .


جهاز المشي بالسير هورايزون فيتنس horizon fitness merit fitness 715t :

و يوجد بالجهاز3 شاشات للوقت و السرعة و المسافة و السعرات الحرارية و أكثر مع جودة عالية ، مع إمكانية تعديل السرعات به من 0-10 ميل في الساعة .


جهاز المشي بالسير لايفسبان lifespan fitness tr4000i :

و يتميز الجهاز بقابليته للطي ، و الجهاز به شاشة  lcd  متعددة الألوان ، و يقوم عليها بإظهار الوقت و السعرات الحرارية و المسافة و السرعة و أكثر ، و يساعد الجهاز على خسارة الوزن لتوفير حياة صحية من خلال التدريب الرياضي ، و يوجد به برامج لمعدل ضربات القلب .


جهاز المشي بالسير فري موشن free motion :

و يساعد الجهاز في خفض الوزن و زيادة العضلات بمعدلات عالية ، و يمكن تعديل سرعته بين 0-10 ميل في الساعة ، مع تمارين تدريبية أخرى مختلفة بالجهاز .


جهاز المشي بالسير ويسلو weslo treadmill :

و يوفر الجهاز 6 تمارين شخصية من خلال وضعين مع جزاء مريحة للتوسيد عند الإستخدام .