من هو خالد صقر زوج الهام علي

من هو خالد صقر زوج الهام علي؟ وهي ممثلة سعودية تبلغ من العمر خمسة وثلاثون عاماً، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية في البحرين والخليج العربي من أهمها: مسلسل بلوك غشمرة، ومسلسل مع حصة قلم، عطر الروح، أماني العمر، ريحانة، خمس بنات، أنيسة الونيسة، عندما يزهر الخريف، وقد أعلنت خلال الأيام القيلية الماضية عن خبر زواجها عبر إنستغرام.

من هو خالد صقر زوج إلهام علي

تزوجت الفنانة والممثلة السعودية إلهام علي من الممثل الشاب خالد صقر والذي شارك في العديد من الأدوار التمثيلية في بداية مشواره الفني ومن أبرزها: مسلسل عندما يكتمل القمر بدور صاد الجني الشرير، وقد كان بداية التعارف بين الهام علي وزوجها عام 2018م وإستمرت العلاقة بينهما حتى زواجهم عام 2020م، وقد إحتفلا معاً بتوثيق حساب الهام علي في جو إحتفالي رومانسي والغناء مع الحضور في الحفل أغنية مبروك للفنان رامي عياش، ويعد زوجها ممثل سعودي من مواليد 3 أكتوبر 1990م، والذي حصل على جائزة أفضل ممثل في مهرجان الشباب للأفلام عن فيلم “عطوى” الذي عرض في مهرجان برلين الدولي للأفلام القصيرة.

يرغب الجمهور الخليجي والعربي للممثلة الهام علي بالتعرف على حياتها الشخصية وزوجها خالد صقر والذي يعد ممثل سعودي في بداية مشواره التمثيلي، وقد ظهر في برنامج الصدمة، إضافة إلى مشاركته في مسلسل الدمعة الحمراء ومسلسل سيلفي.