افضل جهاز غسيل السيارة

تنظيف السيارات بأنفسنا أمر يقوم بع معظمنا من وقت لأخر ، و تساعد في ذلك أجهزة و معدات تنظيف السيارات و التي تتواجد بالأسواق من خلال عدة ماركات ستعرفون أفضلها في مقالنا اليوم .


افضل جهاز غسيل السيارة :


جهاز غسيل

السيارات

من إى آر ar383 :

و يعمل الجهاز بمضخة ثلاثية و مكبس ، مع نظام الإيقاف التام ، كما يتم التحكم في الطاقة بسهولة بالجهاز ، و يوجد بالجهاز بكرة خرطوم مع كرنك يد للحفاظ على الخرطوم ، و طول الخرطوم 30 قدم .


جهاز غسيل السيارات من ريوبي إى جي بي ryobi ajp-1600 :

و هو جهاز لتنظيف السيارات و المكيف الصحراوي و المداخل و المفروشات ، و هو إقتصادي في إستخدام الماء حيث يستخدم 1/4 كمية الماء فقط في الغسيل ، و للجهاز قطع غيار .


جهاز غسيل السيارات من كرشر karcher k2.38 :

و هو جهاز منظف بالضغط يجعل السيارة أنظف و في وقت أقل ، و lعه إسفنجة مزدوجة الغرض و فرشاة ، و يتم التنظيف بالضغط مع إمكانية التبديل بسرعة بين المنظفات إلى رذاذ الضغط العالي ، و الجهاز غير قابل للتآكل .


جهاز غسيل السيارات من باور بوص power boss 2030g :

و يقوم الجهاز بتنظيف السيارات و الأثاث و مداخل البيوت و الممرات ، و يعمل بنظام الضخ و به نظام حقن للمحلول لتنظيف أسهل و أسرع .


جهاز غسيل السيارات من إى آر ar 118 :

و يتميز الجهاز بأن به صمام أمان تلقائي مع الضغط للإيقاف في رأس المضخة مع ثلاث مكابس محورية للضغط ، و مواده مصنوعة من الإستانلس ستيل ، و خرطوم الجهاز يبلغ طوله 20 قدم .


جهاز غسيل السيارات من كرشر karcher k50540 x series :

و به موتور ماء بارد 5x  طول ، و يقوم الجهاز بالتبديل بين المنظفات مع الضغط .


جهاز غسيل السيارات منكرشر karcher 7879-0040 :

و هو ماكينة غسل للسيارة بضغط الماء ، 110 بار ، 220 فولت ، 60 هرتز .


جهاز غسيل السيارات منبوش bosh :

و هو جهاز 100 بار ، و يقوم الجهاز بغسيل السيارات غسيل جاف .