افضل ثلاجة للسيارة

إذا كنت تريد السفر أو الذهاب إلى رحلة مع عائلتك ، من الأكيد ستحتاج إلى بعض الأطعمة والمشروبات لتناولها في الطريق ولكن من الممكن أن تتعرض هذه الأطعمة إلى التلف إذا ما تم حفظها بطريقة مناسبة ، ولهذا ، فأنت تحتاج إلى ثلاجة خاصة بالسيارة صغيرة الحجم وعملية يمكنك تنقلها أينما تريد دون الحاجة إلى كهرباء لتتمكن من حفظها وحمايتها من الحرارة ، وفي مقالنا نعرض لك عزيزي القارئ قائمة من أفضل ثلاجات السيارة المصممة بتقنية عالية تناسب احتياجاتك أنت وعائلتك .


افضل ثلاجة سيارة :-

1.

كولاترون P-95 Koolatron P-95

: الخيار الأمثل للرحلات الطويلة في السيارة ، مزودة بقوة 12 فولت و تبرد حتى 40 درجة تحت درجة حرارة المكان المحيط ولا تحتاج إلى الجليد للتبريد ، تحفظ الطعام لمدة طويلة ، تعمل بمحرك السيارة ومزودة بنظام تبريد صديق للبيئة ، يمكن استخدامها لتبريد الطعام أو المشروبات الدافئة ، الثلاجة مقسمة إلى رفين ، سهلة التنظيف والصيانة .

2.

بلاك اند ديكر كولر اند وورمر Balck & Decker Cooler & Warmer

: تستخدم الثلاجة لتبريد الأطعمة والمشروبات ، ولتدفئة الطعام أو بقائه دافئا ليبقى ساخنا ولا يتلف ، تتسع الثلاجة إلى 12 علبة سعة تسعة لتر ، مزودة بقابس يوضع بولاعة السجائر الخاصة بالسيارة ليتم شحنها ، تحافظ على برودة الطعام وسخونته لمدة طويلة دون الحاجة إلى الكهرباء .

3.

واجن 2577Wagan 2577

: تتسع الثلاجة لسبع معلبات سعة تسعة لتر ، ومزودة بقوة 12 فولت و 48 واط و 4 أمبير ، يمكن استخدامها للتبريد والتسخين ، تستطيع التبريد من 35-40 درجة تحت درجة حرارة الغرفة . ويصل ارتفاع درجة الحرارة إلى 140 درجة .

4.

موبيكول W35 Mobicool W35

: مزودة بقوة 12 فولت ، مصنوعة من مواد عازلة للحرارة ، وخالية من مركبات الكربون الكلورية الفلورية ، وتتسع ل35 لتر ، سهلة الاستخدام والحمل حيث أنها مزودة بعجلات في الأسفل لتستطيع جرها بسهولة .

5.

ديورونيك MF6 Duronic MF6

: يمكن استخدام الثلاجة في المنزل والسيارة وفي المكتب أيضا ، لأنها صغيرة الحجم وسهلة الحمل والاستخدام ، تحتوي على قوة 12 فولت ، تستطيع التبريد من 10-15 درجة مئوية أقل من المحيط ، مثالية للحفاظ على برودة المشروبات والطعام خاصة في الرحلات والسفر ، يمكنك تخزين حوالي 8 علب أي معا يعادل 330 مل ، الثلاجة مقسمة إلى رفين لتستطيع تخزين ما تريد من الطعام أو المشروبات .

6.

ويكو TB15 Waeco TB

: تستخدم الثلاجة للتبريد والتسخين ، مزودة بقوة 12 فولت ، ومؤئر ال اي دي لمراقبة التبريد والتدفئة ، ومزودة بحزام أمان للربط في مقعد السيارة حتى تتجنب الإمالة ، تستوعب حوالي 1.5-2 لتر من الزجاجة ، وتتسع حتى 15 لتر ، يتم تشغيلها بواسطة مقبس ولاعة السيارة .

7.

كامبينغاز باور بوكس Campingaz PowerBox

: مزودة بقوة 12 فولت ، تبرد حتى 16 درجة مئوية تحت درجة الحرارة المحيطة ، يحمل حوالي 1.5-2 لتر من الزجاجات ، ويتسع ل24 لتر ، وزن الثلاجة 3.5 كجم ، وتشغل بمقبس ولاعة السجائر .

8.

هومكوم 12L Homcom 12L

: تتسع ل12 لتر ، خفيفة الوزن ، وسهلة الاستخدام والحمل ، تحتوي على قوة 12 فولت ، وتشغل بمقبس ولاعة السجائر ، تستخدم للتبريد والتدفئة ، تحتوي على رف قابل للازالة مع بابين ليسمح في تخزين المواد الغذائية والمشروبات ، سهلة التنظيف .

9.

كلارستين ميني تافيرنا Clarstein Mini Taverna

: مزودة بقوة 12 فولت ، وتتسع ل4 لتر ، يمكن استتخدامها للتبريد والتدفئة ، خفيفة الوزن ومزودة بمقبض مرن قابل للطي لسهولة الاستخدام ، يمكن تشغيلها بالتيار الكهربائي أو بولاعة السجائر الخاصة بالسيارة .

10.

جاغو KSK Jago KSK

: مزودة بقوة 12 فولت ، تعمل بتقنية التبريد والتدفئة ، وتتسع ل16 لتر ، وزنها خفيف وصغيرة الحجم ، سهلة الاستخدام والحمل .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :






افضل محرك سيارة







افضل منظف للسيارة







افضل زيت للسيارات