تقرير عن اودي S3 الامريكية 2015

هذا الامر ليس بالجديد عن شركات السيارة فمعظمهم قد يخصص نسخ معينه لبعض الاسواق التي تلائمها و تتوافق مع نسبة مبيعاتها , ولقد قامت شركة ” اودي ” اليوم بالاعلان عن اصدار نسخة جديدة من السيارة ” اودي S3 – 2015 ” للاسواق الامريكية فقط , مما يعني ان النسخة العادية من السيارة ستتوافر في كافة الاسواق العاليمة ماعدا الولايات المتحدة الامريكية فلها نسخة خاصة بها .

يذكر ان النسخة العادية من السيارة ” اودي S3 – 2015 ” كشف عنها في احد المعارض الدولية منذ عدة اشهر , الا ان حدث اليوم كان عبارة عن الاعلان الرسمي عن اطلاق النسخة المخصصة للاسواق الامريكية و لذلك فقد كشفت الشركة المنتجة عن بعض الصور الخاصة بالسيارة الجديدة فقط .

ومن الطبيعي ان السيارة ” اودي S3 ” تتنافس مع كل من “


كاديلاك ATS

” و ”

BMW الفئة الثانية


” , ولكن هذا العام ستكون المنافسة شديدة في ” امريكا ” خاصة وان شركة ” اودي ” كانت قد عدلت في بعض الامور في تصميم السيارة , بحيث اصبحت النسخة الامريكية من ” اودي S3 – 2015 ” مبهرة و انيقة للغاية .

من ابرز التعديلات و التحسينات التي حصلت عليها السيارة المصابيح الامامية و التي اصبحت ذات كثافة عالية و بتقنية ” LED ” , وايضا الاطارات تم تغيرها و اصبحت بمقاس 19 بوصة ويظهر من بين فتحات ” الجنط ” الون الاحمر الانيق للمكابح , مما يعطي لها لمسة رياضية براقة تخطف الاعين عندما تقع عليها .

و تتوافر السيارة ” اودي S3 ” في الاسواق دائما بفئتان وهما : ” Primem Plus ” , ” Prestige ” وكلاهما يتوافرون بخيار واحد فقط للمحرك وهو سعة 2.0 لتر , اشارت شركة ” اودي ” الا انها على الرغم من اضافة بعض لمسات التحديثت في النسخة الامريكية الان انها ستظل حاملة نفس مواصفات المحرك العادي .

كما اشارت الشركة المنتجة الى انها ستصدر عدد محدود من النسخ وهو ما يقرب من 350 نسخة , و حتى الان لم تشير بعد الى ميعاد صور السيارة في الاسواق او حتى سعرها .


مواصفات محرك اودي S3 الامريكية 2015 :


– محرك سعة 2.0 لتر

– عدد 4 سلندر

– قوة 292 حصان / عدد لفات 5400 لفة في الدقيقة

– اقصى عزم للدوران 280 رطل – قدم / عدد لفات 1900 لفة في الدقيقة .