افضل صابون للاطفال

الإعتناء بالأطفال منذ الولادة أمر شديد الأهمية ، و تشمل العناية و الإهتمام بنظافة الأطفال عدة خطوات و أدوات ، و أحد الأشياء التي تدخل في هذا الشأن هو إستخدام الصابون المناسب للأطفال و الذي ستجدون مجموعة من أفضل أنواعه في مقالنا اليوم .


افضل صابون للاطفال :


صابون الأطفال من دكتور برونر dr.bronner :

و يقوم بتنظيف الجسم برغوة لينة و يترك الجلد ناعم ، و هو خفيف و ناعم و رقيق على الأطفال ، و هو مناسبة لأصحاب الجلد الحساس .


صابون الأطفال من برتس بييز burt’s bees :

و هو صابون فرنسي برائحة طبيعية 100% ، يترك حتى الجلد الحساس ناعم و حريري ، و هو فعال للتنظيف الطبيعي للأطفال ، و هو لا يحتوي على أي مكونات ضارة .


صابون الأطفال من جونسون johnson baby :

و هو صابون مناسب للأطفال و هو ذات  رائحة لطيفة و هو مناسب للكبار أيضا .


صابون الأطفال من ويليدا weleda :

و هو عبارة عن مطهر معتدل للبشرة مع رائحة خفيفة و ينظف البشرة برقة و يهدئ البشرة الحساسة و لذلك فهو مثالي للبشرة الحساسة للرضع و الأطفال و البالغين و يساعد في الحفاظ على توازن الجلد الطبيعي .


صابون الأطفال من دوف dove :

و يوصي به أطباء الجلدية و أطباء الأطفال ، و هو بدون رائحة لذلك فهو مناسب للبشرة الحساسة و يحتوي على 1/4 كريم مرطب حتى لا تجف بشرة الطفل .


صابون الأطفال من بادجر badger :

و هو صابون مرطب و غير مهيج للجلد و مهدئ للبشرة بفضل إحتوائه على أفضل المكونات المفيدة للبشرة و لا يوجد به أي روائح أو عطور أو ألوان صناعية أو مكونات قاسية على بشرة الأطفال .


صابون الأطفال من شيا موستشر shea moisture :

و هو صابون بزبدة الشيا ، يرطب البشرة من الأعماق و يعيد إصلاح الجلد مع أيضا الفيتامينات و الأحماض الدهنية الأساسية .


صابون الأطفال من سيتافيل cetaphil :

و هو صابون مضاد للجراثيم و مطهر فعال أيضا للبشرة الجافة و الحساسة و هو الخيار الأمثل للمرضى الذين يعانون من الأمراض الجلدية و هو يقوم بتطهير البشرة و ترطيبها بشكل رائع .


صابون الأطفال من دكتور وودس dr woods :

و هو صابون طبيعي 100% مناسب للبشرة الحساسة يقوم بترطيبها و تنظيفها بفعالية .


صابون الأطفال من ميستيلا mustela :

و هو صابون منظف مع كريم بارد مرطب ، يوصى به للجلد العادي .