افضل اشرطة سوني 3

تتيح لنا اشرطة سوني 3 مجموعة من الألعاب و التي تقوم بإمتاع و تسلية الكثيرين ، وسوف نذكر لحضراتكم مجموعة من أفضلها في مقالنا اليوم .



افضل

اشرطة سوني 3 :


لعبة ستريت فيتر street fighter

: و هي لعبة أكشن و قتال ، يقوم فيها اللاعب بمحاربة شخصيات أخرى و قتالهم بعدة هجمات و ضربات بعد أن يقوم أولا بإختيار مقاتله المفضل .


لعبة ديد سبيس dead space :

وهي لعبة رعب يقوم فيها اللاعب بالتصويب و تحكي اللعبة قصة كاملة تقع في كوكب متجمد .


لعبة ليتل بيج بلانت little big planet :

و يكون في اللعبة 4 لاعبين و تدور أحداثها حول شخص يقوم بالتحكم بآلة يقوم بها بتدمير الكوكب و يقوم بنشر جنود آليين في الكوكب من خلال عدة مراحل في اللعبة .


لعبة فول أوت  fall out 3 :

و هي لعبة أر بي جي ،و تدور أحداث اللعبة في واشنطن في أمريكا ، و تتحدث اللعبة عن الحروب العالمية التي تركت أثرا بالغا على كوكب الأرض و تدمرت فيها المدن و الغابات و أصبحت ملوثة و تبدأ اللعبة بولادة بطلها و يمكن الإختيار بأن يكون فتى أو فتاة في بداية اللعبة و تدور في اللعبة العديد من الأحداث .


لعبة جراند ثيفت أوتو  grand theft auto 4 :

و هي لعبة أكشن ، و تمنح للاعب عالما و بيئة مفتوحة كبيرة يتحرك فيها اللاعب على الأقدام كما يمكنه الجري و التسلق و السباحة و أيضا إستخدام الأسلحة و القتال و قيادة السيارات و الطائرات و الدراجات النارية .


لعبة كيل زون  kill zone 2 :

و هي الجزء الثالث من اللعبة و هي أحد ألعاب الذكاء الإصطناعي و التي بدأت على البلاي ستيشنن ، و اللعبة عبارة عن معارك في المستقبل و ينتقل فيها البشر إلى كوكب أخر و يتم غزو مجموعة من المستعمرات ثم تبدأ الحرب بين المستعمرات .


لعبة بيو شوك bioshock :

و تدور أحداث اللعبة في زمن سابق في مدينة كبيرة تحت الماء ، و هذه المدينة صممت كمدينة كاملة تحت الماء تقوم بإنتاج كل ما تحتاجه و نمى إقتصاد هذه المدينة ثم حدث شئ يغير كل ذلك و تأتي شخصية البطل الذي يحاول تغيير ذلك و حماية المدينة .


لعبة ميتل جير سوليد 4 جانس أوف ذا بتريوتس metal gear solid4 guns of the patriots :

و تعتمد هذه اللعبة على الإختفاء و فيها القتال اليدوي التقليدي و لكن تأتي مع أساليب عرض جديدة .