افضل زيت للسيارات

لاشك أن زيت السيارة سواء من ناحية إختيار نوع جيد و الإهتمام بتغييره كل فترة شئ من أهم ما يجب الإهتمام به في السيارات ، و من ما جعل الشركات التي إخترناها اليوم لحضراتكم كأفضل شركات لزيوت السيارات هو ضمانها أفضل جودة منتجات للسيارات و إهتمامها بكل ما تقدمه لعملائها .


افضل زيت للسيارات :


زيت السيارات بينزأويل pennzoil :

لأن زيت السيارة يؤثر على إستجابة المحرك و طول عمره و حتى الإقتصاد في إستهلاك الوقود لذلك قامت الشركة بعمل جيل جديد من زيت المحركات و التي تساعد في ذلك .


زيت السيارات كسترول castrol :

و الشركة لها سمعة جيدة في الإبتكار في ما يخص زيوت المحركات عالية الأداء و هو إسم لعلامة تجارية معترف بها دوليا تعمل في 30 دولة و توظف أكثر من 120 ألف شخص .


زيت السيارات موبيل  mobil 1 :

و هو العلامة التجارية الرائدة لزيت المحركات المصنعة في العالم و هو الإسم الأكثر توصية من مصنعي السيارات أكثر من أي نوع من زيوت المحركات الأخرى .


زيت السيارات فالفولاين valvoline :

فلأكثر من 140 عام ساعدت شركة فالفولاين أصحاب السيارات تحقيق أقصى معدلات الأداء و طول العمر لمحركاتها مع زيوت المحركات المصممة خصيصا لتلبية إحتياجات قائدي السيارات .


زيت السيارات رويال بربل royal purple :

و دائما ما يساعد زيتها في تقديم مستوى أداء أعلى عبر مجموعة واسعة من معدات الزيوت الصناعية و من بينهم زيوت السيارات التي تحقق لمستخدميها كفاءة عالية .


زيت السيارات بيك peak :

و هو زيت متعدد الإستخدامات يوصى به في جميع محركات البنزين بما في ذلك التربو و سيارات الركاب و الشاحنات الخفيفة و سيارات الدفع الرباعي .


زيت السيارات كويكرستيت quaker state :

ليس هناك شئ أهم لسيارتك من المتانة و هو ما سوف تحصل عليه  من زيوت المحركات كويكر حتى بعد آلاف الأميال .


زيت السيارات شيل روتيلا shell rotella :

من المهم أن تتأكد من أن الزيت الخاص بسيارتك سيقوم بحمايتها في كل الظروف الباردة و الساخنة و أوقات التراب و الوحل و كل وقت و هذا ما تطمئنك شيل عليه .


زيت السيارات موتوركرافت motorcraft :

و فلاتر زيت موتوركرافت تم تصميمها للمعدات الأصلية و التي يوصى بها من شركة فورد للسيارات .


زيت السيارات موبيل سوبر mobil super :

و هو زيت المحرك التقليدي و هو يقدم حماية مؤكدة للمساعدة في إطالة عمر المحرك و يأتي مع ضمان حماية 5000 ميل .