افضل فير للشعر

فرد الشعر بإستخدام اgمكواه أو الفير أحد أسهل طرق فرد الشعر التي تلجأ لها السيدات بأنفسهم ، و لكننا نجدها بالعديد من الماركات في الأسواق ، لذلك جمعنا لحضراتكم اليوم مجموعة من أفضل أنواع مكوات الشعر لتوفير الحيرة .



افضل

فير للشعر :



فير الشعر من إيزنامي lzunami ktx450 :

و جوانبها الإثنين مغلفة بالتيتانيوم و هي تساعد على إنجاز المهمة بسرعة و بسهولة و يقوم ضوءها بتحديد التحركات أثناء الإستخدام .


فير الشعر من كونير conair :

و هي تحتوي على مجموعة من الخصائص الجذابة بسعر معقول  و بها نظام للتحكم و هو ما يجعلها مناسبة لأنواع مختلفة من الشعر و هي مناسبة لعمل الشعر المفرود و الكيرلي .


فير الشعر من جي إتش دي ghd 00235 :

و تصميمها يساعدك على إستخدامها في أي وقت حتى أثناء السفر و تتميز بإنسيابية رائعة في العمل و نظم الجهد بها مناسبة لأماكن مختلفة حول العالم .


فير الشعر من وني onei mk-1 :

و يصل نظام الحرارة بها حتى 450 درجة و بها نظام مزدوج للعمل و نظام غلق تلقائي و بها أيضا أنظمة مختلفة للتحكم في درجة الحرارة و يأتي معها 4 سنوات ضمان .


فير الشعر من أي إس أو iso :

و هي مصممة خصيصا لأصحاب الشعر الحساس و هي تمنع تلف الشعر بسبب الحرارة و لذلك فهي بأنظمة الحرارة المختلفة بها تناسب بشدة من يعانون من مشكلة

تساقط الشعر

.


فير الشعر من سوليا solia :

و هي توفر عملية فرد سريعة للشعر و تقلل من مشاكل التعرض المفرط لدرجات حرارة عالية و هي تحافظ على صحة الشعر مع أنظمة حرارة متعددة .


فير الشعر من إتش إس أي hsi :

و هي بها خاصية الغلق التلقائي و تصميمها مريح مما يجعل العمل أسهل كثيرا و معها شاشة  lcd  كبيرة لعرض درجة الحرارة .


فير الشعر من كونير بروفيشنل conair professional :

و يديها واسعة تسهل العمل و تجعلك تحققين النتائج أسرع و هي تزيل التجعد من الشعر مع أضواء على شاشة ، و تسخينها سريع حيث تسخن لدرجة الحرارة 455 في 15 ثانية .


فير الشعر من بيبي ليس babyliss babnt2071 :

و مظهرها رائع و تأتي مع إمكانية التحكم في درجات الحرارة و تجعل عملية فرد الشعر سريعة و بها 3درجات للتحكم .


فير الشعر من ريمنجتون remington :

و هي حجمها صغير و سعرها مناسب و تعمل بشكل سريع على الشعر الجاف و الرطب .