افضل قلاية زيت

قلاية الزيت هي أحد أدوات المطبخ الأساسية في كل منزل حيث يكاد لا يخلو منزل منها ، و لكن لأن معظم أدوات المطبخ توجد بالعديد من الأنواع و الماركات ، و لتوفير الحيرة عند الشراء جمعنا لحضراتكم مجموعة من أفضل أنواع القلايات بالزيت .



افضل

قلاية زيت :




قلاية زيت من تيفال t-fal a8078964 :

و هي ذات سطح غير لاصق و مقاسها  14 بوصة و يدها تظل باردة مع الإستخدام و هي آمنة الإستخدام في الفرن و في غسالة الأطباق .


قلاية زيت من جويس تشين joyce chen 21-9972 :

وهي مصنوعة من الكربون الصلب ، مقاسها 14 بوصة و معها غطاء 11 بوصة و هي آمنة الإستخدام مع الغاز و الكهرباء و تنظف يدويا و يدها تظل باردة مع الإستخدام ، و يأتي معها كتيب وصفات .


قلاية زيت من كيسنرت cuisinart 726-38h :

و هي من الإستانلس ستيل 18/10 مغلفة ، 14 بوصة ، مع غطاء زجاجي و يد تظل باردة ، و هي سهلة و سريعة و التنظيف في غسالة الأطباق ، و آمنة الإستخدام في الفرن حتى 550 درجة فهرنهايت .


قلاية زيت من لودج lodge pro logic p14w3 :

و هي لها قاعدة متينة ، 14 بوصة ، تستخدم كهربائيا و بالغاز ، و يمكن أيضا إستخدامها في الفرن ، و لها مقابض كبيرة لسهولة التعامل ، و تنظف يدويا فقط .


قلاية زيت من أوول كلاد all clad 41126 :

و هي مناسبة لقلي أي شئ من البيض إلى اللحوم ، و هي مصنوعة من الإستانلس ستيل 18/10 ، 12 يوصة ، و يأتي معها غطاء كبير للحفاظ على الحرارة للتسوية الجيدة ، و هي آمنة الإستخدام في الفرن و في غسالة الأطباق .


قلاية زيت من هيك براندز hic brands  :

مقاسها 14 بوصة و غطاءها 13 بوصة و لها يد خشبية تناسب الإستخدام مع الكهرباء و الغاز ، و يأتي معها كتيب وصفات ، و يوصى بتنظيفها يدويا .


قلاية زيت من أوزري ozeri  :

و هي ذات سطح غير لاصق ، 10 بوصة ، طلاءها مستمد من الحجر الطبيعي ، و هي مقاومة للخدش و لها مقابض سيليكون مقاومة للحرارة و هي سهلة التنظيف .


قلاية زيت من سيركلون circulon :

و سطحها غير لاصق ، مقاسها 12 بوصة و لها قاعدة إستانلس و غطاء للحفاظ على الحرارة و النكهات ، و آمنة الإستخدام في الفرن حتى 400 درجة و آمنة كذلك للتنظيف في غسالة الأطباق .


قلاية زيت من جرين بان greenpan cw0004159 :

و هي مغطاة بالسيراميك غير اللاصق و يدها من الإستانلس ستيل و تستخدم زيت أقل و هي تنظف يدويا .


راشيل راي rachael ray :

و هي ذات سطح غير لاصق ، 11 بوصة ، و تقوم بالتسخين سريعا ، و تستخدم في الفرن حتى 350 درجة ، و تنظيفها سريع و سهل .